المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحرين : الشيخ foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن حمد يقدم دعما من اللجنة الاولمبية لحفل اعتزال اللاعب محمد مفت



العراقي
20-03-2008, 07:52 AM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif


بتوجيهات من الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قدم الشيخ foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن حمد آل خليفة عضو اللجنة الاولمبية دعما للاعب محمد جاسم مفتاح لاعب نادي المحرق والمنتخب الوطني وذلك مساهمة من اللجنة الاولمبية في حفل اعتزال اللاعب والذي سيقام في اليوم الافتتاحي من بطولة خليجي 27 للأندية للكرة الطائرة والذي يصادف يوم السبت 22 مارس الجاري.

وقال الشيخ foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن حمد ان الدعم دعم المقدم من اللجنة الاولمبية يأتي بتوجيهات من معالي الشيخ عيسى بن راشد بضرورة دعم اعتزال اللاعب مفتاح مشيرا الى ان اللاعب كان علامة بارزة في الكرة الطائرة البحرينية على مدى نحو عشرين عاما من البذل والعطاء في مسيرته الرياضية سواء في نادي المحرق أو في المنتخب الوطني كان خلالها مثالا يحتذى على الصعيدين الفني والأخلاقي.

وأضاف الشيخ foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن حمد ان التاريخ الناصع اللاعب مفتاح جعل منه لاعبا نجم كبيرا في سماء الكرة الطائرة البحرينية حيث وساهم في حصول منتخبنا الوطني على العديد من البطولات على المستوى العربي والخليجي بالإضافة الى مساهمته مع ناديه المحرق في الظفر بطولة مجلس التعاون للأندية عشر مرات وتفوقه مع النادي محلية وتحقيقه العديد من بطولات الدوري والكأس في عصرا ابرز ما يطلق عليه "العصر الذهبي" متمنيا ان يخرج الاحتفال بالشكل الذي يليق بمكانه اللاعب مفتاح.

ومن جانبه عبر اللاعب مفتاح عن شكره البالغ لمبادرة معالي الشيخ عيسى بن راشد على دعمه لحفل الاعتزال مؤكدا ان هذه المبادرة تأتي في إطار المبادرات المتميزة التي يقدما الشيخ عيسى بن راشد لأبنائه اللاعبين الذين خدموا وقدموا الكثير من اجل إعلاء الرياضة البحرينية.

العراقي
20-03-2008, 12:26 PM
العفو ومشكور يا اسماعيلي على المرور

تحياتي