المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جداااااااااااااا / الزمالك يصعد لنهائي كأس مصر للعام الثالث علي التوالي



الاسماعيلى
18-03-2008, 06:40 PM
صعد نادي الزمالك إلي نهائي كأس مصر للعام الثالث علي التوالي بعد فوزه علي حرس الحدود بنتيجة 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء.

وكان الزمالك قد صعد للنهائي في الموسم الماضي وقبل الماضي وخسر اللقب لصالح النادي الأهلي.

تقدم الزمالك أولا عن طريق عمرو زكي في الدقيقة 11، وأدرك الحرس التعادل في الدقيقة 30 عن طريق عمرو الدالي من ضربة جزاء قبل أن يحرز عمرو الصفتي هدف الفوز في الدقيقة 46.

بدأ الشوط الاول بحماس من لاعبي نادي الزمالك الذين وضحت رغبتهم في إحراز هدف مبكر، وبالفعل تحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 11 عندما انطلق زكي من الجهة اليمني وسدد كرة قوية مرت من اسفل ايدي إدريس كاميني.

وكاد بعد بقليل أن يضاعف جمال حمزة النتيجة للفريق الابيض عندما انفرد من الجهة اليسري ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 29 احتسب ياسر عبد الرؤوف حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة الحرس لعرقلة محمد مكي من قبل محمود فتح الله،ونجح عمرو الدالي من تنفيذ الركلة بنجاح ليعادل النتيجة للحرس.

وكاد foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبدالغني أن يتقدم للحرس في الدقيقة 39 ولكن العارضة ردت تسديدته المتقنة.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد الزمالك للتقدم من جديد الثاني عن طريق مدافعه عمرو الصفتي الذي سدد الكرة بقوة من داخل الـ6 ياردات بعد تمهيد متقن من زكي.

وفي الدقيقة 55 كاد حمزة أن يضيف الهدف الثالث ولكن تسديدته القريبة ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 71 فرصة ذهبية للحرس من اجل إدراك التعادل عندما ارتقي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عيد عبدالملك عاليا ليسدد الكرة برأسه ولكن لسوء حظه ذهبت الكرة في الشباك الخارجية لمرمي محمد عبدالمنصف.

ورد عليه الصفتي بكرة مماثلة تماما عندما وصل للكرة قبل كاميني ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن.

نجم الفرات
19-03-2008, 08:51 AM
الف مبروك لجماهير الزمالك
شكرا على الموضوع ياالاسماعيلى وعلى المجهود الذى تبذلة فى المنتدى

العراقي
19-03-2008, 11:42 AM
الفففففففففف مبروك لعشاق الزمالك
شكرا يا اسماعيلي على الخبر

تحياتي

الاسماعيلى
19-03-2008, 01:41 PM
شكرا اخوانى نجم الفرات والعراقى على المرور والزمالك اقترب جدااا من اللقب وسوف يلعب الفائز من مباراة اليوم التى سوف تجمع المقاولون العرب وانبى على ستاد عثمان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عثمان