المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاولات لإقامة دربي العاصمة التونسية في حضور جماهيري



الاسماعيلى
17-03-2008, 01:38 PM
http://www.parlonsfoot.com/album/img3/dakhla2.jpg
مثلما كنا أشرنا سابقا أن الرابطة التونسية لكرة القدم قد عاقبت النادي الإفريقي بخوض مقابلة بدون جمهور حيث ستتزامن المقابلة المشار إليها مع دربي العاصمة التونسية بين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي و هي سابقة تعد الأولي من نوعها في تونس.

لكن تسعي الجامعة التونسية لكرة القدم إلى نقض قرار الرابطة أو إيجاد حل للعب هذه المقابلة بالجمهور بما أنها ستدخل لخزينة الجامعة مبلغ يزيد عن 600 ألف دينار ( 3 مليون جنيه) تذاكر فقط دون عائدات الإشهار.

ومن بين الحلول التي اقترحتها الجامعة هي إقامة مقابلة دولية ودية بين المنتخب التونسي و منتخب بلد أخري حتى تضطر الرابطة الى تأجيل لقاء الكأس بين الإفريقي والترجي إلى موعد لاحق على أن يلعب النادي الإفريقي مقابلته أمام الأولمبي الباجي لحساب الجولة 21 في الدوري التونسي دون جمهور عوضا عن مقابلة الكأس.

من جهة أخرى أشار رئيس نادي مستقبل قفصة السيد محمود عبود إلى أنه يرغب في مواجهة النادي الإفريقي ضمن مباريات الجولة 25 على الملعب الأولمبي بسوسة بسبب إغلاق ملعب قفصة لخضوعه لعمليات صيانة.

ويضع طلب مستقبل قفصة الجامعة التونسية في حرج خاصة وأن ملعب سوسة تابع لفريق لنجم الساحلي الذي يتنافس مع الافريقي على صدارة الدوري والفارق بينهما حاليا نقطتين فقط.

الاسماعيلى
17-03-2008, 01:40 PM
صراحتنا لو الجمهور غاب عن اللقاء يبقى المتعة والاثارة غابت معاهم وعاتصبح المباراة بلا .........