المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري السوداني : الهلال يواصل انتصاراته ويهزم حي العرب



الاسماعيلى
10-03-2008, 12:20 PM
http://elaph.com/elaphweb/Resources/images/Sports/2007/9/thumbnails/T_fd09b137-db5f-4a69-b006-15d440b9a2ec.JPG
واصل فريق الهلال انتصاراته في بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم عندما حقق الفوز مساء يوم الأحد على فريق حي العرب بورتسودان 2/0 في اللقاء الذي جرى بإستاد الهلال ضمن الجولة الرابعة من المنافسة .

الهلال وجد صعوبة في الشوط الأول في فك طلاسم دفاع حي العرب وحارسه شلبي وفشلت كل محاولات النيجيري كليتشي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عادل في ذلك رغم الحصار والضغط الذي مارسه الهلال لتحقيق الهدف .

وفي الشوط الثاني ومن خطأ للحارس شلبي استطاع سيف مساوي ان يحرز الهدف الأول للهلال عندما أفلتت كرة عرضية من عمر بخيت من يد الحارس شلبي ليكملها مساوي في الشباك , وبعد هذا الهدف حاول فريق حي العرب التقدم لإحراز هدف التعادل وهو ما فتح المساحات في دفاعه ومنه استغل النيجيري ايفياني إحدى الكرات وسجل الهدف الثاني للهلال والأول للاعب منذ انضمامه للفريق عندما حول كرة عكسية برأسه في المرمي صدها الحارس شلبي ليكملها نفس اللاعب في الشباك كهدف ثاني .

وتعرض في أخر الدقائق حارس الهلال المعز محجوب لإصابة في الركبة مما استدعى استبداله لتنتهي المباراة بفوز الهلال على حي العرب 2/0 ويرتفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات.

وفي بقية مباريات الجولة فاز فريق الأهلي مدني على الموردة 2/1 كما حقق النيل الحصاحيصا أول فوز له في الدوري بالتغلب على اتحاد مدني 2/0 .
وتستكمل الجولة يوم الأثنين بلقاء المريخ وهلال الساحل بأم درمان ولقاء هلال كادوقلي والامل عطبرة .