المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتوج بطلا لكأس ولي العهد السعودي بالفوز علي الإتفاق



الاسماعيلى
08-03-2008, 01:42 PM
الهلال يتوج بطلا لكأس ولي العهد السعودي بالفوز علي الإتفاق

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Copy of qahtani_400.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=40569&Catid=1&region=#)
توج الهلال بطلا لكأس ولي العهد السعودي بعد الفوز علي الإتفاق بهدفين مقابل لا شيء في نهائي البطولة الذي اقيم علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تقدم ياسر القحطاني هداف الهلال في الدقيقة 7 ثم اضاف طارق التايب الهدف الثاني في الدقيقة 35 من ضربة جزاء.

جاءت البداية المبكرة للاتفاق الذي امتلك خط الوسط من الهلال، ولكن سرعان ما تحولت دفة المباراة إلي الهلاليين نظرا للتحركات المجدية لطارق التايب الذي اهدي انفراد تام للشلهوب ولكن الأخير تباطأ وفقد الكرة وهو مواجه للمرمي.

وسجل الهداف الكبير ياسر القحطاني أول أهداف المباراة في الدقيقة 7 حينما تلقي كرة عالية بين اثنين من مدافعي الاتفاق وأطلق صاروخ لا يرد من علي حدود منطقة الجزاء ليعلنها هلالية من البداية.

وضح إصرار لاعبو الهلال علي إنهاء المباراة مبكرا، وان كان الاتفاق بدأ في مبادلة الهجمات ولكنها افتقرت للدقة، وجاءت كل الخطورة من اللاعب صالح البشير الذي أشعل الجهة اليسري للاتفاق ولكن لم تكن المعاونة كافية من لاعبي الهجوم.

وشكل الفريدي والتايب مع القحطاني مثلث خطير علي الدفاعات الاتفاقية، وجاءت الدقيقة 35 لتعلن عن الهدف الثاني بعد احتساب حكم المباراة لضربة جزاء سددها طارق التايب قوية علي يمين حارس الاتفاق ليعلنها هلالية بهدفين.

وبدأ الشوط الثاني ومازالت السيطرة للهلال وان كانت ليست بنفس الخطورة التي كانت عليها في الشوط الأول واعتمد الاتفاق علي نقل الكرة في وسط الملعب ولكنها كانت بطيئة للغاية.

ولعب الهلال علي الهجمات المضادة واليت منها استطاع التايب تشكيل خطورة كبيرة علي دفاع الاتفاق، وتعددت الركنيات للهلال وسط سيطرة مطلقة علي مجريات الأمور.

وبدأ الاتفاق في تشكيل بعض الخطورة علي مرمي الدعيع حارس الزعيم، وضغط بقوة ولكنه لم يحسن التغطية خلف الخطوط التي انطلقت لتعديل النتيجة حيث كاد عمر الغامدي أن يزيد حصيلة الأهداف ولكنه لم يسحن استغلال الفرصة.

مرت الدقائق الباقية بلا أي جديد، حيث بدا الرضا علي لاعبي الهلال بالنتيجة في حين دب اليأس علي الاتفاقيين اللذين لم يقدموا أي شيء يذكر طوال المباراة وبذلك يذهب الكأس لمن يستحق.

المصدر / موقع يلا كورة

العراقي
08-03-2008, 05:55 PM
مشكور محمد على الخبر
والدوري السعودي دوري ممتاز

تحياتي

الاسماعيلى
09-03-2008, 10:18 AM
مشكور محمد على الخبر
والدوري السعودي دوري ممتاز

تحياتي
شكرا على المرور والدروى السعودى من اقوى الدوريات العربية