المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحامي خارج تشكيلة الترجي للقاء القمة .. والنجم كامل العدد



الاسماعيلى
08-03-2008, 01:40 PM
http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Ceasar-400.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?id=40715&Catid=1#)
أصبح من المؤكد غياب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحامي لاعب خط وسط فريق الترجي الرياضي التونسي عن مباراة فريقه المؤجلة من الأسبوع 13 بالدوري التونسي أمام النجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل وذلك بسبب تغيبه عن تدريبات فريقه دون إذن مسبق.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية أن الحامي تخلف عن الحصة التدريبية التي أعدها المدير الفني للترجي يوسف الزواوي للفريق الجمعة دون إذن وهو ما جعل اللاعب يخرج من حسابات الزواوي في مباراة النجم.

وأوضحت الصحيفة أن الحامي تنتظره عقوبة جزائية من قبل إدارة الترجي في إطار حرص النادي على فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.

في المقابل فإن معسكر النجم الساحلي استعدادا لمباراته أمام الترجي قد شهد اكتمال صفوف الفريق بشكل كبير خاصة بعد انضمام الثنائي مجدي تراوي وجيلسون سيلفا بعد غيابهم عن اللقاء المؤجل الأول أمام الملعب القابسي والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي وانتهى بفوز النجم 4-1.

وبات من المرجح أن يدفع الفرنسي برنارد مارشان المدير الفني للنجم بثلاثة مهاجمين أمام الترجي وهم أمين الشرميطي والمهدي بن ضيف الله وجيلسون سيلفا العائد من الإيقاف، فيما ستكون عودة مجدي تراوي على حساب محمد على نفخة في خط الوسط.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لفريق النجم الذي يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري برصيد 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة خلف الإفريقي المتصدر حيث سيضمن الفوز للنجم اعتلاء قمة المسابقة.

في المقابل فان الترجي – صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة- يدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاثة حتى يضمن البقاء في مطاردة أهل القمة.

المصدر /يلاكورة

العراقي
08-03-2008, 05:53 PM
مشكور الاسماعيلي على الخبر
وكل التوفيق لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحامي

تحياتي

الاسماعيلى
09-03-2008, 10:25 AM
مشكور الاسماعيلي على الخبر
وكل التوفيق لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحامي

تحياتي
شكرا على المرور يا عراقى وانشاء الله الترجى يهزم النجم الساحلى