المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنان حمد يقود المنتخب العراقي أمام قطر



العراقي
17-02-2008, 06:57 AM
http://www.mriraq.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/imagehosting/150946253e267852e.gif


http://www.alghad.jo/img/190500/190375.jpg


عمان - ينتظر ان يعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قريبا، التوصل الى اتفاق مع مدرب فريق النادي الفيصلي عدنان حمد وبالتشاور مع ادارة النادي، لقيادة المنتخب العراقي في مباراته المقبلة امام منتخب قطر يوم 26 آذار/ مارس المقبل في الدوحة في ثاني مباريات المنتخبين بتصفيات كأس العالم، وذلك خلفا للمدرب النرويجي ايجل اولسن، الذي اثار تسلمه تذمرا واسعا من قبل اللاعبين خاصة في معسكر الفريق الاخير الذي اقيم في دبي، والذي سبق المباراة التي تعادل فيها العراق مع الصين بنتيجة 1/1 في مستهل مشوار الفريقين بتصفيات كأس العالم.
وأكدت وسائل الاعلام العراقية اجراء مفاوضات مطولة مع العراقي حمد خلال الايام الماضية، وذلك بهدف اقناعه بتولي هذه المهمة، حيث ابدى عدنان حمد احترامه للاتفاق المبرم بينه وبين النادي الفيصلي، خاصة وان الاخير ينافس بقوة على دوري ابطال العرب، اضافة الى منافسته على لقبي الدوري الممتاز وكأس الاردن.
وأشارت الصحافة العراقية الى ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد التقى عدنان حمد اكثر من مرة في الايام الاخيرة، وتمنى عليه الموافقة على تولي تدريب المنتخب العراقي في المباراة المهمة امام قطر، لإخراجه من ازمته خاصة وأن هناك خلافا شاسعا بين المدرب النرويجي وعدد من نجوم الفريق العراقي.
وبحسب معلومات "الغد" فإن رئيس وأعضاء الاتحاد العراقي بكرة القدم فاتحوا رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان بهذا الامر، وتمنوا عليه الموافقة لعدنان حمد على قيادة المباراة المقبلة للعراق امام قطر ومن ثم العودة الى تدريب النادي الفيصلي.
وبحسب مصادر في الفيصلي فإن هناك توجها لدى رئيس النادي الفيصلي بالموافقة على الطلب العراقي، حرصا من الفيصلي على مصلحة الفرق العربية في تصفيات كأس العالم، وأملا في ان تحقق الفرق العربية نتائج متميزة في هذه البطولة.
وفي حال وافق الفيصلي على تولي مدربه قيادة المنتخب العراقي في المباراة المقبلة، فإن ذلك لن يؤثر على قيادة حمد للفيصلي، حيث سيواصل المدرب العراقي تدريباته المعتادة مع "الازرق"، قبل ان يتسلم تدريبات المنتخب العراقي في الايام الاربعة الاخيرة التي تسبق مباراة العراق وقطر، خاصة وأن المنتخب العراقي لم يتجمع امام الصين الا في الاسبوع الاخير الذي سبق المباراة، وذلك نتيجة ارتباطات لاعبي المنتخب المحترفين مع انديتهم في الخارج.
يشار الى ان عقد عدنان حمد مع الفيصلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، الامر الذي يمكنه من مواصلة قيادة المنتخب العراقي في حال لم يمدد عقده مع الفيصلي، خاصة وأن المباراة الثالثة للتصفيات ستجري في الاول من شهر حزيران/ يونيو المقبل.
وكان عدد من لاعبي المنتخب العراقي وبحسب وسائل الاعلام


المصدر: صحيفة الغد الاردنية