المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيقة الكاملة فى موضوع الساعة( الحضرى - الأرسنال )



نورس العراق
14-02-2008, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أن كثرت الأقاويل وانتشرت الأخبار فى الفترة الأخيرة عن رغبة نادى الأرسنال فى التعاقد مع حارس الأهلى عصام الحضرى سيتم سرد الحقيقة الكاملة.

http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/momo2.JPG

أحد الصحفيين بأحد المواقع الأليكترونية يتعرض لهجوم ضارى منذ فترة بسبب بعض مقالاته قبل مباراة كوت ديفوار والكاميرون وهو صاحب الأخبار التالية ومنها خبر أهتمام الأرسنال بالتعاقد مع الحضرى

- أولاً: تم للتمهيد للشائعة منذ ثلاث ايام عندما تم كتابة خبر يحمل عنوان ( دروجبا يسأل الحضرى عن امكانية احترافه فى أوروبا) وتم صياغة الخبر وكأن دروجبا سمسار لاعبين وليس لاعب فى أكبر نوادى العالم ومنتخبات أفريقيا والحقيقة فى هذا الموضوع ان دورجبا وجه سؤاله للحضرى عقب اللقاء وكان مضمون السؤال لماذا لم تحترف إلى الأن فى أوروبا؟ وهو السؤال الذى تم تحرفيه إلى ان دروجبا يبحث للحضرى عن عقد أحتراف .

- ثانياً : فاجىء نفس الكاتب كل من فى الوسط الرياضى بخبر ان نادى عالمى يسعى للتعاقد مع الحضرى واستشهد بأحد المحللين فى الوسط الرياضى الذى أكد أن العرض من نادى الأرسنال الأنجليزى وبقيمة 15 مليون جنيه استرالينى اى مايوازى 170 مليون جنيه مصرى

ولأن الحضرى كان موجوداً فى الأمارات لحظة تناقل الخبر وكان يتم تكريمه مع المنتخب المصرى من حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد فلم نستطيع التحدث إلى الحضرى والتأكد من الأمر

- ثالثاً: بصفة شخصية تأكدت من الأمر عندما كتب فى أحد المواقع الأخرى أن العرض من الأرسنال وبقيمة 9 مليون جنيه استرلينى فقط ( مائة مليون جنيه) اى يقل عن العرض الذى كتب قبله بدقائق بملغ 70 مليون جنيه عندها فقط ايقنت أن الموضوع كله فرقعة صحفية.

- رابعاً: كان يجب أن نتأكد من اللاعب نفسه الذى نفى وصول أى عرض رسمى له وأن كل ما يعرفه عن هذا الموضوع انه تم استطلاع رأيه عقب مباراة كوت ديفوار !!! من أحد شركات تسويق اللاعبين عن رأيه فى أن يحترف فى نادى مانشستر يونايتد الأنجليزى أو الأرسنال الأنجليزى ولم يقدم للاعب أى تلميح عن العرض المالى.

- خامساً: تصريح اللاعب يعنى ان العرض المزعوم قدم له عقب مباراة كوت ديفوار وهذا يؤكد الظنون ويدعمها أن خبر عرض الأرسنال للحضرى تم تخزينه من قبل الكاتب حتى إذا خاب ظنونه وتوقعاته عن مباراة مصر وكوت ديفوار يظهر فى الوقت المناسب وبعد مباراة كوت ديفوار كان الكل مشغول بالتحدث عن المباراة والنهائى أمام الكاميرون فلم يكون وقت الخبر المناسب وبعد أن أنفض مولد كاس الأمم الأفريقية وتم كتابة مقال من نفس الكاتب لاقى فيها انتقادات لاذعة كان الخبر جاء وقته وتم نشره.

- سادساً: تم انتهاء فترة الأنتقالات فى أنجلترا ولن يستطيع أى نادى أنجليزى قيد أى لاعب قبل أغسطس القادم والأرسنال نادى كبير من المستحيل أن يتعاقد مع لاعب لن يستطيع قيدة قبل 5 شهور لأن اللاعب معرض لقدر الله للتعرض للأصابة أو لأنخفاض المستوى.

- سابعاً : تم تناول خبر منذ ساعات قليلة عن أعجاب مورينهو المدير الفنى السابق بتشيلسى الأنجليزى بحسنى عبد ربه لاعب المنتخب المصرى واحسن لاعب فى كأس الأمم الأفريقية وقيل أن مورينهو سيسعى للأتصال بمالك نادى تشيلسى الروسى رومان إبراموفيش لحث النادى اللندنى على شراء عبد ربه والجدير بالذكر ان مورينهو على خلافات بإبراموفيش والأكثر أن مورينهو ترك تتدريب تشيلسى منذ بداية الموسم!!!!!!

وفى تصريح للكابتن حسام البدرى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة أكد أن الأهلى لم يتلق اى عرض رسمى لأحتراف حارس المرمى عصام الحضرى.

وقال البدرى " الأهلى لم يتلقى أى عرض رسمى بشأن عصام الحضرى ولم نسمع عن العروض إلا من خلال الصحف"

واضاف البدرى " الأهلى لن يقف أمام أحداً من أبنائه وخاصة فى حالة وصول عرضاً لضم أحد لاعبيه من أكبر أندية أوروبا"

وأنهى البدرى حديثه قائلاً " من وجهة نظرى أحتراف الحضرى سيضعنا فى مأزق ولكن سنتحدث مع اللاعب فى حالة وصول عرض رسمى لأحترافه وسيكون شرط الموافقة على احترافه ان يكون العرض من أحد الأندية الكبيرة فى أوروبا"

من جهة أخرى وضح الكابتن خالد بيومى الذى قيل على لسانه أنه علم بعرض الحضرى من مصدر مقرب بنادى الأرسنال الأنجليزى.

وقال بيومى أنه علم بالعرض من خلال الموقع الرسمى للدورى الأنجليزى وكان نصه أن المدير الفنى لفريق الأرسنال أرسين فينجر يريد شراء الحضرى بمبلغ 15 مليون جنيه استرلينى.

ونفى بيومى أن يكون علم بالعرض من مصدر مقرب بالنادى والأنجليزى وقال أنه قرءه على موقع الدورى الأنجليزى لكرة القدم.

وأنهى بيومى حديثه أن الحضرى يتفوق على حراس المرمى فى كل الفرق الأنجليزية وأن سن الحضرى لايمنعه من الأنضمام لفريق الأرسنال لأن نادى مانشستر يونايتد تعاقد مع الحارس الهولندى فان در سار من نادى فولهام وكان سن فان در سار وقتها 38 سنة.




منقول من مصدرين لموقع أخبار النادي الأهلي

العراقي
15-02-2008, 07:30 AM
ان شاء الله يروح الى نادي احسن واشهرمن الارسنال
مشكور نورس على الخبر




تحياتي
العراقي

نورس العراق
16-02-2008, 04:16 AM
مشكور اخي الكريم على الرد الجميل