المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتأهل بصعوبة لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي



الاسماعيلى
13-02-2008, 09:24 PM
http://xs116.xs.to/xs116/07243/hilal_logo.jpg
تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه بصعوبة على فريق الحزم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب إستاد الملك فيصل الدولي.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق قبل أن يحتكم الفريقان للوقت الإضافي لتنتهي المباراة بفوز الزعيم الهلالي.

سجل للهلال عبد العزيز خثران وياسر القحطاني في الدقيقيتن 5 و96 فيما سجل هدف الحزم الوحيد اللاعب فهد الرشيدي في الدقيقة 49.

شهدت المباراة ندية من الفريقين حيث تمكن الهلال من إحراز هدف مبكر عن طريق الخثران الذي استغل تمريرة التائب داخل منطقة الجزاء قبل أن يرواغ الخثران مدافع الحزم ويضع الكرة على يمين الحارس معلنا تقدم الزعيم.

لجأ الحزم للهجوم بعد هدف الخثران بغية معادلة النتيجة حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للحسم تصدى لها اللاعب اترام ولكن الدعيع أبعدها ببراعة منقذا مرماه من هدف مؤكد.

واصل الحزم هجومه حتى استطاع الضيوف إحراز هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني عن طريق فهد الرشيدي من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى لمحمد الدعيع.

تحول الضغط لصالح الهلال الذي لم يستطع كسر التكتل الدفاعي للحزم ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي الذي استطاع القحطاني إحراز هدف الفوز للهلال مع بدايته من متابعة لعرضية التائب.

وكان فريقا أهلي جدة والشباب قد نجحا في التأهل للدور قبل النهائي بالفوز على نجران والوطني على الترتيب يوم الأربعاء فيما ستقام المباراة الأخيرة بدور الثمانية يوم الخميس بين اتحاد جدة والاتفاق.