المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبي تقيم احتفالا أسطوريا لتكريم المنتخب المصري لكرة القدم



عراقي الى الابد
13-02-2008, 01:24 PM
عاش منتخب مصر لكرة القدم ليلة أسطورية مساء أمس الثلاثاء في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي أقامت له حفلا كبيرا بمناسبة فوزه بكأس الأمم الإفريقية.

وجاء الحفل بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، الذي أصدر تعليماته بعد دقائق من تسلم المنتخب المصري كأس البطولة.

ووصل الفريق مساء أمس الثلاثاء إلى مطار دبي بكامل لاعبيه وجهازه الفني وصاحبهم أعضاء اتحاد الكرة المصري حيث كان في استقبالهم في المطار وفد إماراتي رسمي يتقدمهم وزير الشباب عبد الرحمن العويس ، وكبار المسئولين عن الرياضة بالإمارات.

وانتقل الفريق مباشرة إلى ستاد النادي الأهلي حيث كان في استقبالهم أكثر من 10 آلاف مصري وعربي توافدوا من مختلف أنحاء الإمارات للترحيب بالمنتخب.

وحمل غالبية الجمهور العلم المصري ليغطوا به مساحات كبيرة من المدرجات ، وزين الشباب وجوههم بالعلم ، فيما ارتدت فتيات ملابس وأغطية رأس تشكل بألوانها علم مصر.

واستقبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي أعضاء المنتخب والجهاز الفني واتحاد الكرة المصرية على مسرح أقيم خصيصا للحفل بوسط ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي ، وقدم لهم هدايا التكريم ، وأحاطت بهم ألعاب نارية غطت سماء دبي.

وقال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في دبي :"لقد جاهد المنتخب ليحقق الفوز ليرفع اسم مصر، ويسعد الشعب المصري والعربي".

وأضاف "لقد لمسنا فرحة لا توصف من قبل الإماراتيين والمصريين والعرب المقيمين في دبي ما أشعرنا بأننا حققنا إنجازا كبيرا للعرب".

ومضى قائلا :"بعد هذا الانتصار ، أقول لجميع العرب انتظروا فرحة جديدة في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا".

ومن جانبه قال foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ل(د.ب.أ) إن "اتحاد الكرة يضع أمامه الآن كأس العالم ، وسوف نعمل بكل جهدنا لنصل إليه في جنوب إفريقيا..أمامنا فرصة كبيرة في كأس القارات لنستعد لمنافسات كأس العالم".

ورافق المنتخب المصري وفد من الفنانين المصريين ضم سعد الصغير وحمادة هلال وهدى ، الذين رقصوا على أرض الملعب بصحبة لاعبي منتخب مصر ، خاصة عصام الحضري الذي اعتلى مرمى النادي الأهلي الإماراتي ورقص عليه وسط هتافات وصرخات الجمهور.

وشارك في إحياء الليلة المغنيان الإماراتيان عبد الله بالخير وحسين الجسمي الذي قدم أغنية جديدة أعدها خصيصا للحفل ، وأشاد فيها بالشعب المصري.

ومن المقرر أن يعود المنتخب إلى القاهرة في وقت لاحق اليوم الأربعاء بعد لقائه عددا من كبار المسئولين في الإمارات.

العراقي
14-02-2008, 07:04 AM
يستاهلون ابطال افريقيا
مشكور عراقي على الخبر


تحياتي
العراقي