المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف عن موعد التحاق اللاعبين المحترفين بتشكيلة المنتخب الوطني



العراقي
18-01-2008, 11:26 PM
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/www.mowjeldoha.com-borders-25.gif


الكشف عن موعد التحاق اللاعبين المحترفين بتشكيلة المنتخب الوطني


http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/animated-borders/divider-05[1].gif


http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/world%20flags/3dflagsdotcom_iraq_2fawm.gif


كشف عضو بارز في الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم النقاب عن موعد التحاق اللاعبين المحترفين بتشكيلة المنتخب في الامارات استعدادا للمرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
وقال رحيم حميد إن "اللاعبين المحترفين يونس محمود وهوار الملا محمد وكرار جاسم وباسم عباس وجاسم محمد غلام، سيلتحقون في معسكر المنتخب العراقي بمدينة دبي في 23 من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي لارتباطهم مع فرقهم في الدوري القطري." مضيفا ان "سبب تأخر اللاعبين الخمسة هو لخوضهم مباريات الدوري القطري يوم 22 من الشهر الحالي”.
وضمت تشكيلة المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم التي تم استدعاؤها مطلع العام الحالي 26 لاعبا من بينهم 15 لاعبا محترفا.
ويلعب يونس محمود مع نادي الغرافة، وهوار الملا محمد مع الخور وكرار جاسم مع الوكرة وباسم عباس مع العربي وجاسم محمد غلام مع الريان.وتابع حميد ان "اللاعب عماد محمد المحترف في الدوري الايراني مع فريق ساباهان اصفهان، سيتغيب عن مباراة العراق ونظيره الاردني الودية التي ستقام في 24 من الشهر الجاري لتواجده مع فريقه في منافسات الدوري الايراني وسيتواجد في مدينة دبي الاماراتية قبل يوم واحد من مباراة العراق الودية الثانية امام الامارات نهاية الشهر الجاري”.
ويلعب العراق مباراته الودية الثانية امام الامارات في 31 من الشهر الجاري، قبل خوضه مباراته الرسمية الاولى ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الاولى امام نظيره الصيني بدبي يوم السادس من شهر شباط/فبراير المقبل.واوضح المدرب المساعد في الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني ان "بقية المحترفين سيشتركون في المعسكر التدريبي ابتداء من 19 من الشهر الحالي وهم حيدر عبد الامير (الفيصلي الاردني) وعلاء عبد الزهرة (المريخ السوداني) وصالح سدير وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مناجد (الانصار اللبناني) وقصي منير (الشارقة الاماراتي) ومهدي كريم وسامر سعيد (الاهلي الطرابلسي الليبي)، فيما لم يتم تحديد موعد التحاق اللاعب نشأت أكرم بتشكيلة المنتخب، لكونه بانتظار حصوله على تصريح العمل في انجلترا بعد اتمام اجراءات انتقاله من فريق العين الاماراتي الى فريق مانشستر ستي الانجليزي”. وزاد حميد ان "اللاعب دارا محمد امين، لم يتم دعوته بتشكيلة المنتخب الوطني للقاء الصين، وانما تم فقط ادراجه في قائمة الحصول على تأشيرة الدخول الى الامارات، فيما سيغيب المدافع علي حسين ارحيمة عن الجولة الاولى من التصفيات، بسبب الاصابة”.
وسيتوجه وفد المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم الى مدينة دبي الاماراتية على دفعتين، الاولى من اربيل وتضم عبد الخالق مسعود رئيسا للوفد ورحيم حميد مدربا اضافة للاعبين ديدار حامد وسلام شاكر وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد علي وخلدون ابراهيم وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح ونور صبري وجاسم محمد حاجي، في حين تتوجه الدفعة الثانية من بغداد وتتألف من اللاعبين محمد كاصد ونبيل عباس وهيثم كاظم، والدكتور عبد الكريم الصفار طبيبا للفريق وصالح طرار معالجا وحقي ابراهيم وحميد محسن اداريين.


المصدر:
صحيفة المشرق (http://www.al-mashriq.net/)