المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشأت أكرم ينضم رسميا لمانشستر سيتي "الخميس"..99



سوسوالانبار
14-01-2008, 11:43 AM
ساعات تاريخية للكرة العراقية
نشأت أكرم ينضم رسميا لمانشستر سيتي "الخمـيس"


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Archive/Archive2/nashaat_080108_L.jpg


نشـأت أكـرم أول عـراقي في انكلترا
لندن (99)



يعلن العراقي نشـأت أكـرم بعد ساعات انضمامه رسميا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي؛ ليكون أول لاعب عراقي يحترف في الدوري الإنجليزي في تاريخ لاعبي العراق، ويبدأ اللاعب في تسطير رحلة جديدة لبلاده في "البريمرليغ".
قالت كبرى الصحف الإنجليزية (الديلي تليغراف، والتايمز، والإندبندنت) إن مانشستر سيتي سيعلن عن إتمام الصفقة رسميا يوم الخميس، بعد نجاح أكرم في اجتياز الاختبارات الطبية بنجاح يوم الاثنين، وقام بتوقيع العقد رسميا، إلا أنه ينتظر الإعلان يوم الخميـس.
وقـالت صحيفة "تايمز" إن المدير الفني لمانشستر سيتي سفين غوران أريسكون أبدى إعجابه الشديد باللاعب، الذي يبلغ من العمر 23 عاما، خلال الأيام العشرة التي قضاها في تدريبات النادي، ويتبقى فقط إبرام العقد مع لاعب العين الإمـاراتي.
أكدت الصحيفة أن اللاعب وافق على كافة الشروط في عقده مع الفريق الإنجليزي، الذي سينضم إليه رسميا خلال ساعات.
وكشفـت تقارير صحفية إنجليزية أخرى أن الجلسة التي ستشهد الإعلان عن العقد سيحضرها المدرب السويدي أريسكون إلى جانب رئيس النادي التايلندي الجنسية ثاكسين شيناواترا، وعدد كبير من الصحفيين ووكالات الأنبـاء.
ولم يتـم الكشف عن رقم القميص الذي سيرتديه اللاعب خلال تواجده في مانشستر سيتي، أو قيمة العقد، إلا أنه من المؤكد ألا تقل مدة التعاقد عن موسمين ونصـف.
يذكر أن أكرم الذي يلعب مع فريق العين الإماراتي حاليا لعب لأندية صلاح الدين والقوة الجوية والشرطة منذ عام 1999 وحتى عام 2003، كما مثل منتخبات الناشئين عام 1999، والشباب عام 2001، والأولمبي عام 2003، والوطني منذ عام 2003 حتى الآن.
ولعب أكرم مع فرقي النصر والشباب السعوديين لمدة أربعة مواسم مناصفة، قبل انتقاله إلى فريق العين الإماراتي بداية الموسم الحالي (2007-2008) مقابل مليون دولار أمريكي.
واختير ثالث أفضـل لاعب أسيوي في استفتاء اختيار أفضل لاعب في القارة الأسيوية عام 2007، أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، عندما ساهم في تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس الأمم الأسيوية، عقب الفوز على السعودية في المباراة النهائية بهدف نظيـف.99

الاسماعيلى
14-01-2008, 11:47 AM
شكرا على الموضوع والله هذا الاعب شرف العراقين والعرب فى الدورى الانجليزى وانشاء الله بالتوفيق دائما
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااتى

نورس العراق
12-02-2008, 11:05 AM
مشكور اخي الفاضل على الموضوع الراااااااائع
مبروك لنشأت اكرم لاعب متميز