المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشأت أكرم يرتدي رقم 17 مع مانشيستر سيتي الإنجليزي



سوسوالانبار
14-01-2008, 11:35 AM
وقع نشأت أكرم صاحب الثلاثة والعشرين ربيعاً عقداً لمدة سنتين ونصف مع فريق مانشيستر ستي الإنجليزي الذي يلعب في الدوري الممتاز . ومن المرجح ان اللاعب سيرتدي رقم سبعة عشر مع ناديه الجديد الذي سيلتحق به بعد الحصول على رخصة العمل في أنجلترا .

يذكر أن مساعد مدرب مانشيستر سيتي قد حضر الى الامارات العربية وراقب اللاعب أكرم عن كثب خلال مباريات الدوري الأماراتي وحصل على تزكية للاعب أيضا من قبل مدرب منتخب العراق النرويجي أيجيل نيلسون. سافر بعدها نشأت أكرم الى مدينة مانشيستر وأجتاز الفحص الطبي ثم وقع العقد مع النادي الذي يحتل حالياً المركز الخامس في البريميرليج. وقد أشترك نشأت مع النادي في التدريبات اليومية ولمدة يومين قبل ان يرجع للأمارات العربية لغرض انهاء متعلقاته مع نادي العين الذي يلعب له.


http://ansaralhojah.name/uploads/d3317b1cfb.jpg (http://ansaralhojah.name/)

صورة نشأت اكرم مع احسان العاملي في مقر نادي مانشتر سيتي الانكليزي


http://ansaralhojah.name/uploads/24de2fc56f.jpg (http://ansaralhojah.name/)

صورة نشأت اكرم مع مدير اعماله والمنسق الاعلامي في نادي مانشستر سيتي

ومن جهة اخرى ذكر امين سر الاتحاد العرقي لكرة القدم ان نشأت اكرم سوف لن يشارك مع منتخب العراق في المبارتين التجريبيتين اللتان سيلعبهما مع كل من الأردن والأمارات يومي 24 و 31 من كانون الثاني الجاري استعدادا للقاء الصين يوم السادس من الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لقارة آسيا, حيث سيلتحق اللاعب بمنتخب بلاده يوم الثالث من الشهر القدم.

ولعب نشأت إلى عدة أندية خليجية قبل الذهاب إلى النادي الإنجليزي وهي:

النصر السعودي لمدة سنة ومن ثم الشباب السعودي لمدة ثلاث سنوات ومن ثم العين الإماراتي لمدة سنة.


منقول موقع كورة

الصور من موقع نشأت اكرم