المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل رسالة اليسا لعمرو دياب بعد فوزه بالميوزيك اوورد



masrawy77
16-11-2007, 08:28 PM
" انت فنان عظيم وتستحق ماهو اكثر من الميوزيك اوورد بكثير .. وبالتوفيق دائما ".

هذه هى تفاصيل الرسالة التى قامت المطربة اللبنانية الحسناء اليسا بارسالها للمطرب الشهير عمرو دياب وتهنئه فيها بحصوله على جائزة الميوزيك اوورد التى حصل عليها مؤخرا .

اليسا بادرت بارسال الرسالة بهذه التفاصيل لترد بشكل عملى على كافة الشائعات التى تناثرت منذ حصول دياب على الجائزة العالمية حيث فوجئت بمروجى الشائعات يؤكدون انها استاءت بشدة من حصولة على الجائزة وقامت بفتح النار عليه وعلى الجائزة وهو ما لم يحدث .

اكدت اليسا على انها كانت فى مقدمة المهنئين له من اعماق قلبها وابدت انزعاجها من مروجى الشائعات وهدفهم من خلف ترويج قصص وحكايات لاصلة لها بالحقيقة .

اليسا تستعد هذه الايام لبدء تصوير احدث كليب غنائى لها بعنوان (اخر الشتا) الذى تم رصد ميزانية كبيرة لتصويره وعرضه بالتزامن مع طرح البومها الجديد والمقرر اصدارة فى سباق عيد الاضحى القادم .

الجدير بالذكر ان جائزة الميوزيك اوورد بعد النجاح الكبير الذي حققه البوم " اللية دي " (http://songs.masrawy.com/ar/news/diabs-album-sells-200-thousand-copies-before-being-released.aspx) رغم الظروف الصعبة التي صاحبت طرحه وأبرزها تسريب أغانيه بفترة علي الانترنت الا أن ذلك لم يؤثر علي مبيعات الالبوم .

مهند البكري
19-11-2007, 03:33 AM
تسلم ايدك عيوني انت على نقلك الاكثر من روعة وننتظرجديد مشاركاتك

ارشيف الفرات
23-11-2007, 01:21 PM
مشكوووور اخي على الموضوع الرائع

عاشت ايدك ياورده

تحياتي