المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زينب العسكري تقاضي صحيفة بحرينية وتطلب اعتذار



بنوتة العراقية
25-10-2007, 05:15 PM
أكدت الفنانة زينب العسكري، رفضها لما ذكره أحد الصحفيين في عموده المنشور بأحد الصحف المحلية البحرينية ..
http://www.adhamiyah.com/up/uploads/486383bcdf.jpg (http://www.adhamiyah.com/up)

وقالت إن تلك الاتهامات والألفاظ الجارحة التي تناولها صاحب المقال لامجال للرد عليها سوى أمام المحاكم. وحول لجوئها للقضاء ودعوتها ضد الصحيفة والكاتب قالت، للأسف لم يكن أمامي باب لطرقه الا القضاء، لقد تقدمت بشكوى صباح الاثنين أمام النيابة ضد الكاتب والصحيفة وقد قبلت النيابة النظر في الشكوى وقد قمت بتوكيل المحامية فاطمة الحواج للدفاع عن القضية، وأضافت المقال تناول بشكل سيء كلاما جارحا يمس شرفي وشرف كل فنان، والكاتب تطاول علي بالسب والتجريح وهي حالة لم تحدث من قبل وغير مقبولة.

وعبرت الفنانة زينب العسكري عن شكرها لكل من اتصل فيها وساندها وقالت, كثير من الناس تصلوا بي وأبدوا انزعاجهم واستياءهم مما نشر، كما طالبوني بعدم السكوت على تلك الاتهامات والرد عليها، هؤلاء هم المجتمع البحريني الطيب الذي رفض أن تمس بناته بكلمه سوء وهو برفضه يجرم كاتب المقال وينصف زينب العسكري، وأضافت لهؤلاء أقول شكرا.

وبسؤالنا عن الاعتذار الذي تقدمت به الصحيفة، وألم يكن هذا كافيا قالت، لقد اعتذرت الصحيفة في مقال منشور عما ذكره كاتبها، لكن الضرر النفسي الذي اصابني أكبر من الاعتذار، فالاعتذار ليس بحجم الضرر لذا أعتبره غير كاف وغير مقبول.

واضافت، أنا لست ضد النقد ولكني كما جميع فتيات أهل البحرين الشريفات، لا نقبل بالشتم والسب الذي يطال شرفنا، فأنا لا أرفض تقييم مسلسل "لحظة ضعف" ولكن تقييم أي عمل درامي لا يتم بالسب ولا التطاول على أعراض وشرف الناس، والرد سيكون أمام القضاء وأنا واثقة من نزاهة قضائنا وعدله.

من جانبها قالت فاطمة المير مديرة أعمال الفنانة زينب العسكري، إن حرية التعبير مكفولة للجميع وهو نص دستوري، لكن السب والشتم والخوض في أعراض الناس مبدأ مرفوض والقانون يجرم صاحبه وان لجوءنا للقضاة هو لإثبات الحق ورفض تلك الاتهامات المعيبة التي لم نعهدها في صحافتنا والتي يعرف عنها النزاهة والحيادية.. كيف لصحفي أن يتجرأ في شتم خلق الله دون واعز ديني او أخلاقي واضافت، كثير من الصحافيين تناول من وجهة نظرهم مسلسل "لحظة ضعف" ونحن قبلنا بذلك النقد الأيجابي منه والسلبي ، ولكن ما ذكره ذلك الصحفي لا يعد نقدا بل "قذف للمحصنات".



تحياتي للجميع:66 (46):

صمت المشاعر
26-10-2007, 02:23 AM
ممكن نعرف ويش كتب الصحفي

مسلسل زينب الخير مو حلو

كانت بلا رحمة اجمل وانقى

وعذاري بعد
بس لحظة ضعف مافيه افكار وكله اشياء ولله الوحدة تخجل تتكلم فيها
يعني مرة مخذين حريتهم في المسلسل

اول مافيه هذه السخافات يفتحون اعيون البنات على اشياء المفروض الحياء مو جود

بصراحة ماعجبني لازم تكون هناك رقابه

ارشيف الفرات
26-10-2007, 10:05 AM
مشكوره اختي العزيزه
على النقل الرائع
تقبلي مروري

بنوتة العراقية
26-10-2007, 12:11 PM
شكرا على المرور شوق الخليج

ومهند الكربلائي

بنوتة العراقية
26-10-2007, 07:51 PM
عفوااا الرومانسي

وشكراا على المرور

علاءعبدالرحيم
27-10-2007, 09:20 AM
شكرررررررررررررررررراااااااان

بنوتة العراقية
27-10-2007, 01:52 PM
عفوا علاء وشكراا على المرور