المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا تفاصيل اول افلام النجمة هيفاء وهبي !



بنوتة العراقية
21-10-2007, 05:40 PM
يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد عثرت أخيراً على الفكرة التي ستحقق من خلالها مشروعها المؤجل لدخول السينما المصرية مع المنتج محمد السبكي.
http://www.adhamiyah.com/up/uploads/51016acbbc.jpg (http://www.adhamiyah.com/up)

حيث تم الإستقرار بشكل شبه نهائي على سيناريو فيلم "أخر كلام" ليكون تجربة التمثيل الأولى لهيفاء، الفيلم قصة محمد حفظي، سيناريو وحوار محمود دسوقي ومحمد إسماعيل أمين، ويقوم بدور البطولة أمامها الفنان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الفيشاوي والإخراج لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مكي .

وفيما يحرص المنتج محمد السبكي على التكتم حول قصة الفيلم، علم أن هيفاء وهبي (http://www.panet.co.il/online/music/105/index.html) ستظهر بنفس "اللوك" الطبيعي لها، لكن دون أن تطل بأسمها الحقيقي بالطبع، وستجسد شخصية فتاة تطمح للصعود الاجتماعي وتتجاوز عقبات وصعاب عدة قبل أن تحقق حلمها في النهاية، وكل هذا في إطار كوميدي رومانسي، ولم يتحدد بعد عدد أغنيات هيفاء في الفيلم .

يعد الفيلم عودة لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الفيشاوي (http://www.panet.co.il/online/gallery/index.html) للتعاون مع النجمات بعدما قدم فيلمين من بطولته المطلقة هما "الحاسة السابعة" " 45 يوم"، والفيلم الاول من إخراج foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مكي الذي يعرفه الجمهور بأسم "هيثم دبور" في مسلسل "تامر وشوقية" ، كما يكرس الفيلم ظاهرة الكتابة الجماعية التي تنتشر حالياً بنجاح في السينما المصرية، حيث إستعان حفظي بمحمود دسوقي ومحمد إسماعيل أمين وهما أعضاء ورشة "سكريبت" الذين شاركوا في كتابة فيلم "كدة رضا " لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حلمي .

تحياتي للجميع:66 (46):

ارشيف الفرات
21-10-2007, 07:23 PM
مشكوووووره على الموضوع

تسلـــــمين بنوته

تقبلي مروري

بنوتة العراقية
22-10-2007, 01:48 AM
عفوا

وشكرا على مرورك الرائع الزير سالم

حمودي الانباري
22-10-2007, 08:01 PM
مشكووووووووووووووره على الموضوع بنوته

بنوتة العراقية
22-10-2007, 09:02 PM
عفواا حمودي

وشكراا على مرورك