المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا أمن ولا أمان إلا بحل الحكومة والبرلمان



ابو سرمد الصحفي
08-06-2012, 07:38 PM
الديوانية / المركز / جمعة // لا أمن ولا أمان إلا بحل الحكومة والبرلمان - 17/ رجب الاصب / 1433هـ



اقيمت صلاة الجمعة المباركة بامامة سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد الحسيني (دام عزه) في جامع النور محمد باقر الصدر (قدس سره) وسط مدينة الديوانية . وعلى خلفية الاحداث الاخيرة التي شهدت انتهاكات لحقوق الانسان من قبل حكومة الفساد من سجون سرية والتعذيب الذي طال السجناء وحملات الاعتقلات العشوائية وانعدام الامن والامان وكذلك انعدام الخدمات والبطالة فقد ناشد سماحة الخطيب السيد الحسيني (دام عزه) منظمات المجتمع الدولي بالتدخل وانقاذ الشعب العراقي بحل حكومة الفساد التي حرمت الشعب العراقي من ابسط حقوقه بعد عجزها عن توفير الامن والامان والخدمات للشعب والتي بات من المستحيل ان توفرها للشعب . كما واكد على انقاذ العراق من نفوذ القطب الواحد المتمثل بتأثير احد الدول المجاورة . كما وحذر من المشروع الامريكي المعد في البيت الابيض الذي يحمله نائب الرئيس الامريكي (جو بايدن) كمشروع لحل الازمة العراقية باعتبار هذا تدخل في شؤونه ولهذا اكد على المطالبة بتدخل منظمة الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي ومنظمات حقوق الانسان ومنظمة المؤتمر الاسلامي ورفض التدخل الامريكي في شؤون العراق .
هذا وقد طالب الشعوب الامريكية والاوروبية والاسلامية لإنقاذ العراق من المنزلق الذي وصل اليه من تاثير دول الجوار ودول الهيمنة الاستكبارية .
واليكم الرابط
الديوانية / المركز / جمعة // لا أمن ولا أمان إلا بحل الحكومة والبرلمان في 17/ رجب الاصب / 1433هـ (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=325649)