المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعروبيتك لعراقيتك شنو اعليك هجوما



اهل الجنوب
06-05-2012, 12:59 PM
لمرجعية العراقية العربية ... دفعت ضريبة قتل أبناءها والزج بهم في السجون وتهديم وحرق مكاتبها لكونها أعلنت عراقيتها وعربيتها ؟؟
لازالت الإعتداءات والمضايقات تطال أبناء وأتباع المرجعية العراقية العربية المتمثلة في عصرنا الحاضر بسماحة المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني (دام ظله). ذلك المرجع الذي نذر نفسه وكل ما يملك من أجل أن يرتقي بالمجتمع العربي بصورة عامة والعراقي بصورة خاصة إلى التحرر والتحرير من غير أن يميز بين طائفة وأخرى . ومواقفه على مختلف الأصعدة تبين منهجيته العادلة وسعيه من أجل خلاص الشعوب من كل أشكال الإحتلال سواء كان فكرياً أواقتصادياً أو عسكرياً ...الخ
إذن ما زال أهل الصلاح موجودين . فأن المنافقين ومن يعتاش على التفرقة والتحزب لجهة دون أخرى تراه أعد العدة وجهز الجيوش الإعلامية وغيرها وتسخير القضاء له وذلك بشراء ذمته مقابل ثمن بخس ليكسب رضاه مسبقاً على كل الجرائم التي سيقدم وأقدم عليها. من إعتداء ومضايقات و إرهاب وزج المصلين في السجون وتهديم المساجد وحرق الكتب السماوية المقدسة وغيرها . والغريب والأغرب من ذلك ؟ صمت الإعلام وتبعية القضاء ؟؟
وليعلم الجميع من أن نتائج الصمت والتبعية ستكون وصمة عار يذكرها التاريخ في صفحاته حالكة السواد . فنحن بدورنا نناشد كل منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والأحرار من القضاة وكل من يرى ذلك الجرم المشهود أن لا يبقى ساكتاً وليعلم من إن سكوته إمضاء للحاكم الظالم والجبروت المتعسف ؟؟
واليكم بعض من مشاهد التظاهرات الاستنكارية لإرهاب الدولة وتبعية القضاء ؟؟
المركز الاعلامي لمكتب سماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله (http://www.al-hasany.com/vb/​showthread.php?t=321431)
والأن أترككم مع بعض مشاهد التعدي على حرمات الله جل ذكره ( جريمة تهديم بيت من بيوته عز ذكره) في دولة رفعت شعار الاسلام ؟ دين الدولة ؟؟
YouTube - Broadcast Yourself. (http://www.youtube.com/​watch?v=T7izo2cOks4&feature=rel​mfu)
وأما الأن نبقى نشاهد الفعاليات التي أعقبت صلاة جمعة (أرهاب الدولة .. وتبعية القضاء )؟
المركز الاعلامي لمكتب سماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله (http://www.al-hasany.com/vb/​forumdisplay.php?f=343)
وأن كنت أنسى فلا أنسى أن أبلغكم من أن الأضراب لازال مستمراً في سجن الناصرية و مما سأت الأحوال الصحية للمصلين المعتقلين ؟؟؟؟؟؟
المركز الاعلامي لمكتب سماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله (http://www.al-hasany.com/vb/​showthread.php?t=321043)