المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة المثلى لاستخدام العطر



omar.uosif
10-10-2007, 12:50 PM
وفيما يلي نوجز لك عدة طرق لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام عطرك المفضل:
- راعي الوقت الذي تستخدمين فيه العطر. فإذا خرجت في الصباح، فيجب أن يكون عطرك من النوع الخفيف، أما عند خروجك في المساء فيمكنك استعمال أي نوع من أنواع العطور الثقيلة، على أن يكون هو أنسب الأنواع بالنسبة لك.

- إذا وقع اختيارك على نوع معين من العطور، فمن الخطأ أن تستعملي معه أي نوع آخر في نفس الوقت، فقد تكون النتيجة خليطاً غير مستحب الرائحة وغير متميز أيضاً.

- تجنبي الخطأ الشائع بوضع العطر تحت الإبطين باعتبار أن هذه المنطقة من مناطق النبض، فإن الذي يحدث عادة هو أن رائحة العطر تختلط برائحة العرق، ويكون نتيجة ذلك رائحة غير مستحبة.

جربي عطرك جيدا قبل استخدامه
يتم في الأغلب تجريب عدة عطور في الوقت ذاته (ثلاثة إلى أربعة غالباً) مرشوشة على الأيدي أو خلفها.
وفي هذه الحالة، يصعب تكوين فكرة دقيقة عنها لأن الإنطباع الأولي لا يمثل إلا جزءاً مما يمكن أن يوفره العطر. فإذا قررت تغيير عطرك، لا تتسرعي في شراء عطر جديد في نفس اليوم الذي قمت بتجربته، كما لا تجربي أكثر من عطر واحد فقط.
تعطري وانتبهي إلى إحساساتك الشمية، ثم جربي ثانية في اليوم الثاني عطراً آخر، وقارنيه مع ما قبله حتى تقتنعي تماماً باختيارك.

لا توفري
يمكن الحفاظ على العطر مدة طويلة، شريطة عدم كشفه، فمن لحظة فتح الزجاجة، لا تحاولي توفيرها لتخدمك مدة أطول لأن الرائحة بعد سنة لن تكون هي ذاتها.

إن الجمال يكتمل باختيار العطر المناسب الذي يضفي عليك مزيداً من الغموض والسحر والجاذبية، وبذلك تبدو صورتك العامة ذات تأثير وجاذبية خاصة بالنسبة للآخرين؛ ومن هنا يجب أن تدققي في اختيار العطر إلى أن تصلي إلى النوع الذي يحقق لك ذلك، من خلال تجربة أنواع كثيرة من العطور.
تحياتي منقول

ارشيف الفرات
10-10-2007, 01:17 PM
جزيل الشكر لك اخي العزيز
لهذه المعلومات المهمه
ونحن بانتضار كل جديدك
تحياتي

omar.uosif
11-10-2007, 10:14 AM
تسلم على مرورك:66 (46): :66 (46): :66 (46):