المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخــــبار فنــــية بتقدير جيد جدااااااااا



اوسووو
15-07-2007, 06:23 AM
عمرو دياب يصدر ألبومه الجديد

استقر النجم الشهير عمرو دياب علي أغنية "الليلة دي" لتكون عنوان ألبومه الجديد الذي من المقرر أن يطرحه يوم 2007/7/7.

وكان عمرو قد أجل صدور ألبومه لأكثر من مرة ، حيث كان من المقرر أن يطرح في ليلة رأس السنة ثم في عيد الحب، كما تردد أنه سيطرحه يوم 10 يونيه ليتزامن مع يوم عيد ميلاد ابنته الكبري نور من زوجته الأولي الفنانة شرين رضا. ليستقر في نهاية علي يوم 7 يوليو المقبل. وهو الألبوم الأخير له مع روتانا.

ويضم الألبوم أغنيات "خليك معايا"، "الله عليك"، " بقولها كتير"، قالتيلي لا"، و"ضحكت"، والجديد في ذلك الألبوم أن عمرو سيعود للتعاون مرة أخرى مع الشاعرمجدي النجار،

بالإضافة إلى شعراء أخرين منهم أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، خالد تاج، عبد المنعم طه، كما يتعاون فيه مع نخبة من المحلنين المتمبزين وهم محمد رحيم، شريف تاج الدين، ناصر المزداوي، و محمد يحيي وعمرو مصطفى، كما يغني عمرو أغنيتين من ألحانه

عمرو والشريط الجديد


صيــــف 2007






تيمور وشفيقة

تيمور يدرس بكلية الشرطة و وتدور بينه وبين شفيقة علاقة حب قوية ، وتتوالى الأحداث ويعمل تيمور في الحراسات الخاصة لكبار الشخصيات ، وفي نفس الوقت تحصل شفيقة علي الدكتوراة ويتم تعيينها وزيرة لشئون البيئة ويتم تعيين تيمور كحارس خاص لها ، وفي رحلة عمل خارج البلاد يتم إختطاف الوزيرة ويسعى تيمور بكل الطرق لفك أسرها

الفيلم من بطولة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?الســقا و منىزكى

وقصة تامر حبيب واخراج لــخاالد مرعى





مرجان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مرجان

يتناول الفيلم في قالب كوميدي ساخر خليطا من مشاكل المجتمعات العربية مثل قضية التعليم ومشكلات شباب الجامعة ولعبة الانتخابات والمتاجرة بأرزاق البسطاء.
الشخصية المحورية هي مرجان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مرجان وهو رجل أعمال ناجح جدا وله علاقات مع الكثير من الشخصيات المهمة لكنهيعاني من نقص داخلي بسبب عدم استكمال تعليمه وهو الشيء الوحيد الذي لا يمكن إخفاؤه أو شراؤه بثروته ونفوذه‏,‏ لكن أولاده يقنعونه بضرورة الدراسة وبعد فترة من الرفض يوافق ويلتحق بالجامعة نفسها التي يدرس بها الأولاد وفيها تبدأ مرحلة جديدة من حياته لأنه يتعامل معالجامعة والتعليم بمنطق رجل الأعمال الحريص علي تحقيق المكاسب وعقد الصفقات‏.
وعندما يدخل مرجان الجامعة لا يكون طالبا منعزلا وإنما يمارس الكثير من الأنشطة فهو يبدأ مشروعات استثمارية مع إدارة الجامعة كرجل أعمال محترف ويطول بنفوذه كل المراكز الطلابية فهو رئيس فريق التمثيل ورئيس فريق كرة القدم ويقيم علاقات متينة مع كل الطلاب سواء المتحررين أم المتشددين.
ويتناول الفيلم قضية الترشيح للانتخابات البرلمانية حيث يسعي مرجان لترشيح نفسه للبرلمان للحصول علي الحصانة باعتباره رجل أعمال لديه تجاوزات ومصالح يحرص علي حمايتها‏,‏ وتنافسه في الانتخابات أستاذة جامعية مثقفة لها نشاط مجتمعي بارز ويحبها أولاده ويساندونها ضده في الانتخابات‏,‏ لكنه في النهاية ينجح!


الفيلم من بطولة الفنان عادل امام\ ميرفت امين

قصة يوسف معاطى والاخراج لـــ على ادريس




كشف حساب

تدور الأحداث حول مهندس ديكور شاب دائماً ما يغلب على تصرفاته الغموض ، يرتبط بعلاقة عاطفية مع سها التي تعمل في مجال رسم الوجوه الجنائية ، ويتم إتهام هذا الشاب في جريمة إغتصاب فتاة تدعى "دنيا" وتتوالي الأحداث .
الفيلم من بطولة نور \ خالد ابو النجا \ ....

قصة د- محمد رفعت والاخراج لــ امير رمسيس









http://www.newlife2020.4t.com/images/amr1[1].jpg (http://www.newlife2020.4t.com/cgi-bin/i/images/amr1[1].jpg)
بوســـتر الفنـــان \ عمـــروديــــــــاب

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


الفنان تامر حسنى سوف يحضر حفلة خاصة مع المطربة الايطالية الاينا

واكد الفنان تامرحسنى بأن ايردادت الحفلة ستكون من نصيب اهل الموسيقار الراحل حسن ابو السعود

وباقى الايردات ستكون من نصـيب النقابة

بقلم\اوســــــووو
و
newlife
http://www.newlife2020.4t.com/images/tamer[1].jpg (http://www.newlife2020.4t.com/cgi-bin/i/images/tamer[1].jpg)

قرة العين
15-07-2007, 10:36 AM
اخي الكريم هذا المكان ليس قسم الاخبار الفنيه
سينقل الى موقعه المناسب
وشكراً لك

عيون
31-07-2007, 06:49 PM
شكرا علي الاخبار الفنيه الجميله