المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة مدنيين اثنين بانفجار ناسفة في مدينة الصدر شرقي بغداد



سليمان العراقى
30-10-2011, 02:35 PM
إصابة مدنيين اثنين بانفجار ناسفة في مدينة الصدر شرقي بغداد
بغداد/أصوات العراق: ذكر مصدر امني، الخميس، ان عبوة ناسفة انفجرت في مدينة الصدر شرق بغداد ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين.
وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان "عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من تقاطع قريب من ملعب كرة قدم في منطقة القيارة بمدينة الصدر شرق بغداد"، مبينا ان "الحادث أسفر عن إصابة مدنيين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج".
أن وضع المتفجرات على جوانب الطريق أو في المدارس أو في الأسواق العامة أو أمام اي مؤسسة من مؤسسات الدولة يراد منه مهاجمة المدنين بشكل خاص، وهذا أحد أهم أهداف الأرهابين الذين يريدون فقط قتل الأبرياء وتدمير البنية التحتية للبلاد.
أن وضع هذه المتفجرات في هذا الموقع هو دليل على أن هؤلاء الأرهابين يريدون قتل المدنين ، فهم يقتلون المدنين لأنهم لا يستطيعون مقاومة قواتنا الأمنية وأنهم خسروا كل شيء في هذه المعركة ولكنهم لأنهم مجرمون فأنهم يصرون على أستمرارهم في ممارسة هذه الأدوار الأجرامية.
عادتا من يقوم بهذه الأعمال هي المليشات المتواجدة في مدينة الصدر مثل عصائب أهل الحق أو المجاميع الأخرى التي تنتمي الى التيار الصدري والتي لا تريد أن توقف عملياتها الاجرامية ضد المدنين والتي أخرها كما جاء في وسائل الأعلام في مدينة الصدر حيث أدت الى أصابة مدنيين اثنين ، هذه المجاميع لا تريد أن توقف أعمالها الأجرامية وهي مازالت تتلقى كل الدعم من أيران مما يمكنها بالقيام بهذه الأعمال.
ورسالتي هنا الى كل من يريد أن يساعد في القضاء على الارهابيون والمجرمون بكل أشكالها ، الى كل من يريد أن يساعد في تحقيق الأمن في بلادنا العزيزة، علينا أن نقوم بواجبنا ومسؤليتنا لحماية بلدنا من هؤلاء الأرهابين خاصة عصائب أهل الحق.

حميدالعراقي
03-11-2011, 08:33 AM
الى كل من يريد أن يساعد في القضاء على الارهابيون والمجرمون بكل أشكالها ، الى كل من يريد أن يساعد في تحقيق الأمن في بلادنا العزيزة، علينا أن نقوم بواجبنا ومسؤليتنا لحماية بلدنا من هؤلاء الأرهابين خاصة عصائب أهل الحق.شكرا على الموضوع ..