المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النفوس الساقطة!



فاطمة_
10-10-2011, 08:23 AM
قالت الشرطة العراقية أن خمسة مدنيين اصيبوا بجروح متفاوتة، مساء يوم خميس، جراء إنفجار عبوة ناسفة قرب ملعب لكرة القدم في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد.
أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون قرب ملعب لكرة القدم في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد، انفجرت لدى تجمع مجموعة من الشباب للعب كرة القدم، ما أدى الى إصابة خمسة من الشباب الذين حضروا للمشاركة في اللعبة بجروح متفرقة.

من اين اتت هي الكراهيه والحقد اناس تقتل ابناء شعبها اي دين يقبل بقتل الابرياء؟ الارهابي الاجرامي يقوم بتجنيد الاغبياء والسافلين العناصر الخارجه عن القانون والاشخاص المحتاجين والذين تربوا في الشوارع بعيدا عن جو العائله والاشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسيه.

وغيرهم من هذه المستويات لكي يجندونهم لتنظيم الارهابي لكي يحاربون العالم فيه .لكن هذا الشخص لم يفكر بأهميه اختيار العناصر المثقفه لكي تستطيع اقناع الناس بأن تنظيمهم لديه اهداف ولديه خطط حقيقيه لتغيير واقع ما . واذا كان هدف النفوس الساقطة اطلاق غضب طائفي فان العقل السليم يدعوا المتعقلين لضبط النفس لتفويت الفرصة وقطع الطرق عن اهدافهم الخبيثة..

محمد ابو حسن
12-10-2011, 04:57 PM
تحية طيبة مهما وصفتي تلك الايدي التي تمتد لقتل النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق فهوا قليل لان الشيطان هوا عقيدتهم فماذا يرتجى منه لذالك على الحكومة العراقية ان تنفذ عقوبة الاعدام في حق تلك الحفنة التي لا تعرف الله ولا رسوله والاسلام من افعالهم بري


شكرا لكم على الموضوع

ابو فاطم
12-10-2011, 07:05 PM
اللهم اقصم ظهور الضالمين واحفظ شعبنا من شرهم
اللهم امين
بارك الله فيك ورعاك
كل الشكر لكم
وخالص التقدير

فاطمة_
18-10-2011, 02:03 PM
جريمة اخرى تضاف الى جرائم الارهاب الاعمى... مشكوره على ردكم الجميل دائما الله لايحرمني من تواجدكم يشرفني مروركم