المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال 30 مطلوبا ومشتبه به في إنزال جوي غرب الأنبار



حميدالعراقي
12-09-2011, 09:47 AM
اعتقال 30 مطلوبا ومشتبه به في إنزال جوي غرب الأنبار
أصوات العراق: أفاد مصدر أمني في شرطة الأنبار، الخميس، أن قوات أمنية اعتقلت 30 مطلوباً ومشتبه به في عملية إنزال جوي بمناطق مختلفة من قضاء راوه (غرب الأنبار) .
وأضاف المصدر أن "أربعةً من المعتقلين هم من المتورطين بعمليات عنف مختلفة و 26 الآخرين هم مشتبه بهم"، مشيراً الى أن "هذه العملية هي الأولى من نوعها في محافظة الأنباروالتي يتم تنفيذها بالاشتراك مع القوات الجوية" .
أحيي القوات العراقية الشجاعة التي تعمل بكل قوتها للتخلص من الذين لا يحبون العراق ولا يريدون له كل الخير، اننا جميعا نشعر بالفخر لوجود الناس الاوفياء الكثيرين وكذلك لعمل القوات العراقية لقيامهم باعتقال الجماعات المسلحة والأرهابين الذين همهم ان يسيطروا على الوضع في العراق.
أن الأرهابين يستعملون كل الأساليب الخبيثة والجبانة مع الشعب العراقي لتحقيق أهدافهم الأجرامية ، لغرض القتل وتدمير مدن العراق الجميلة، ولكن بوجود قواتنا العراقية البطلة نستطيع أن نعيش بسلام وأمان ، حيث نرى قواتنا في كل يوم تقوم بعمليات نوعية تستطيع فيها التصدي الى هؤلاء الأرهابين في كل مكان وخير شاهد على هذا هو ما جاء في هذا التقرير في محافظة الأنبار حيث أستطاعة القوات العراقية بعملية عسكرية ناجحة من القاء القبض على 30 مطلوب أو مشتبه به بقايمهم بعمليات أرهابية.
أن ثقتنا بقواتنا الأمنية تزداد يوما بعد يوم ، وانهم يبرهنون على أنهم يقومون بأعمالهم هذه من أجل نشر الأمن في العراق ومنع الأرهابين والمجرمين من القيام بأعمالهم.