المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادلين طبر...زوجة أنانيّة



سومه
03-05-2007, 02:03 AM
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2007/5/thumbnails/T_a39696b3-d39b-4c3e-9537-608fa6100520.jpg

من المنتظر خلال الساعات المقبلة وصول أسرة مسلسل "حنان وحنين" إلى القاهرة بعد انتهاء تصوير المشاهد الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية والتي تطلبت تواجد فريق العمل هناك قرابة الأسبوعين، ويعود من أميركا عمر الشريف ومادلين طبر وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رمزي وعبد الرحمن أبو زهرة والوجه الجديد نسرين إمام مع المخرجة إيناس بكر.
وفور عودته يدخل الشريف بلاتوه ستديو نحاس لتصوير المشاهد الداخلية لشقة شقيقته التي تقوم بدورها الممثلة الكبيرة سميرة عبد العزيز، وهي الشقة المفترض أن تكون حسب الأحداث في الإسكندرية وتم تصوير المشاهد الخارجية لها بالفعل هناك مع إنطلاق المسلسل قبل شهرين .
بينما يقتصر دور الفنان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رمزي ومادلين طبر على التواجد في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تظهر مادلين في شخصية زوجة عمر الشريف التي تهتم بالمال والأعمال فقط، فيما يؤدي رمزي دور شقيقها وصديق الشريف، بينما يظهر عبد الرحمن أبو زهرة في دور مهاجر مصري يتعرض للغدر من زوجته الأميركية ويفقد كل شئ فيصطحبه الشريف معه للقاهرة في رحلة البحث عن الجذور ولقاء الحبيبة الأولى التي تقوم بدورها سوسن بدر .
و لم تعلن مدينة الإنتاج الإعلامي بعد عن القنوات الفضائية التي اشترت حق بث المسلسل خلال شهر رمضان غير أنه من المؤكد أن "حنان وحنين" سيكون المسلسل الرئيسي للتلفزيون الرسمي عبر قنواته الأرضية كونه الأول والأخير لعمر الشريف الذي لا يزال يتمتع بشعبية جارفة في مصر رغم مرور أربعين عاماً على إنطلاقه للعالمية.

baghdad_lover
09-06-2007, 04:35 PM
عاشت ايدج سمسمة


وننتظر جديدج ان شاء الله

خالص تقدير الج

عاشق بغداد

kazim
15-06-2007, 04:22 PM
بس اول مرة اسمع بهاي الفنانة

مشكوره سومه

تحياتي