المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يريد الارهاب !!!!



arwa123
09-06-2011, 08:02 AM
ان الارهاب يستهدف معظم مدننا من اجل زعزعة الوضع الامني , افاد مصدر امني أن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق قرب مسرح الخيمة في شارع فلسطين شرقي العاصمة بغداد، أسفر انفجارها عن إصابة تسعة مدنيين بجروح".
وكانت مدينة الأعظمية شمالي بغداد قد شهدت صباح اليوم عدة عمليات مسلحة نفّذها مجهولون هاجموا في أول حادث عناصر الصحوة قرب مسجد الإمام الأعظم وأسفرت عن مقتل اثنين من أفرادها وجرح مثلهما، فيما استهدف الهجوم الثاني نقطة تفتيش تابعة للجيش بالقرب من مستشفى النعمان وأدّى إلى مقتل جندي وجرح آخر، فضلاً عن هجوم ثالث استهدف نقطة تفتيش للجيش في شارع المغرب وأسفر عن مقتل جندي واحد.

وتشهد العاصمة بغداد تصعيداً أمنياً تمثّل في استهداف ضباط الجيش والشرطة وموظفي الدولة والأساتذة الجامعيين من قبل مسلحين مجهولين يستخدمون العبوات الناسفة واللاصقة والأسلحة الكاتمة . هناك ميليشيا من نفر ضال تحاول زعزعة أمن العراق وقوات الامن العراقية لذلك يجب تفعيل المخابرات وأخذ الحيطة والحذر.

و الله اني تعبت من الحديث عن هؤلاء الارهابيين الذين يقتلون الابرياء و يهدفون إلى تدمير بلدنا. كيف يمكن لاحد ان يصدق ادعائتهم الشائنة ؟ و هل يوجد من يصدق بأدعائتهم ؟
وأنني أتساءل ، هل تشعر هذه المجاميع الإرهابية بالسعادة عندما تقتل الأبرياء؟ كيف يشعرون عندما يشاهدوا الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن يموتون او يجرحون جراء اعمالهم القذرة ؟ و ما هو الهدف من هذه الهجمات؟
ان أهداف الارهابيين واضحة لجميع العراقيين المحبين للسلام. فأن هدفهم الاساسي هو اشعال العنف الطائفي ، وزعزعة الأمن ، ووضع الخوف في قلوب العراقيين. وعلينا أن نقاوم الارهابيين و كل من يحاول الهيمنة على بلدنا وصد الاختراقات ، والتدخل من قبل هذه المجاميع و اعوانهم . انهم لا يستطيعون الهيمنة او السيطرة علينا !
نحن بحاجة للعمل معا من أجل تدمير هذه الشبكات الارهابية وجميع الذين يدعمونهم.