المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال 24 من المشتبه بتنفيذهم عمليات اغتيال في الموصل



حميدالعراقي
02-06-2011, 02:26 PM
اعتقال 24 من المشتبه بتنفيذهم عمليات اغتيال في الموصل

نينوى/ اصوات العراق: ذكر قائد الفرقة الثانية للجيش العراقي في الموصل، الثلاثاء، أن قواته اعتقلت 24 المطلوبين المشتبه بانتمائهم إلى شبكة اغتيالات في مناطق متفرقة من مدينة الموصل.
وقال اللواء الركن ناصر foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? غنام لوكالة (اصوات العراق) إن "قوة من الفرقة الثانية المتمركز بالموصل اعتقلت 24 مطلوبا لديها في مناطق الساحل الايسر (شرقي الموصل)، وناحية النمرود (جنوب شرق الموصل)"، مبينا أن المعتقلين "متورطون ضمن شبكة اغتيالات نفذت عدة عمليات بمدينة الموصل".
وتقع مدينة الموصل مركز محافظة نينوى على مسافة 405 كم شمال العاصمة بغداد


أن القوات العراقية تعمل دائما على منع الإرهابيين من تنفيذ مخططاتهم الأجرامية من أجل حمايتنا، فهي تلاحق الأرهابين والمجرمين ايا كان شكلهم أو مسمياتهم واين ما كانوا سواء كانوا في الجنوب أو في الشمال أو في أي منطقة من مناطق بلدنا الحبيب.

أننا دائما نتحسس الأختلاف والتغير نحو الأفضل بعد كل عملية ناجحة نلاحظ ان هناك فرق وتقدم واضح في الأمن مما يزيد استقرار البلد، أننا جميعا نرفض تواجد الارهابين في بلدنا الحبيب سواء كانوا في الشمال والذين تدعمهم القاعدة وغيرها من المنظمات الأرهابية، أو المجموعات الأرهابية في الجنوب والمدعومة من أيران.

أعتقد أن رسائل الشعب العراقي والقوات الأمنية أصبحت واضحة ومفهومة للجميع وخاصة الإرهابيين والمليشيات أنهم غير مرحب بهم في بلدنا وأننا سنعمل على مساعدة قوات الأمن على التخلص منكم الى الأبد لكي يستمر الأمن والسلام في العراق.