المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال “أمير” في احد التنظيمات المسلحة وسط كركوك



قاسم111
17-11-2010, 08:01 AM
اعتقال “أمير” في احد التنظيمات المسلحة وسط كركوك

كركوك/ أصوات العراق : ذكر مصدر في إعلام مديرية اسايش كركوك، الأحد، أن قواتهم الامنية تمكنت من اعتقال “أمير” في احد التنظيمات المسلحة وسط مدينة كركوك.
وقال فرهاد حمه علي لوكالة (أصوات العراق) إن “مفارز من مديرية اسايش كركوك اعتقلت صباح اليوم، احد أمراء جماعة التوحيد والجهاد في احد الاحياء وسط مدينة كركوك”.
وفي سياق ذي صلة اضاف مصدر في مركز التنسيق المشترك بمحافظة كركوك أن “احدى دوريات مركز شرطة المقداد عثرت صباح اليوم على صاروخ نوع كاتيوشا مع بطارية وأسلاك وجهاز توقيت في شارع الكورنيش خلف مدينة الالعاب جنوبي المدينة”، مشيرا إلى أنه “تم تفجيره من دون اي اضرار تذكر”.
وتقع مدينة كركوك على بعد 280 كم شمال شرق العاصمة بغداد

ابارك للقوات العراقية وخاصة قوات الشرطة وقوات الأسايش لما قامت به من عمل جيد حيث انها عملت على القاء القبض على هذا المجرم والذي لو بقي حر فأنه سوف يحاول أن يقتل الأبرياء ويدمر البنية التحتية للمدينة، بالأضافة الى عثورهم على صاروخ كاتيوشا معد للأطلاق على المدنين الأبرياء في مكانا ما من المدينة ، حيث وجد هذا الصاروخ بالقرب من مدينة الالعاب كما يقول الخبر ، تصوروا لو أن الشرطة لم تجد هذا الصاروخ تصوروا كم طفل وأمرأة سوف يقتلون في هذا التفجير؟
فشكرا لقواتنا البطلة التي تعمل ليل ونهار للقضاء على هذه المجاميع الارهابية التي تحاول أن نتشر الرعب في العراق وقتل المزيد من الأبرياء وتدمير البلد وبنيته التحتية.