المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطورات كبيرة في قضية هالة سرحان ومطالبة باغلاق روتانا



fadi110
01-03-2007, 09:37 PM
حددت محكمة القضاء الإداري يوم 10 أبريل/ نيسان المقبل موعدا لنظر الدعوى المرفوعة من نبيه الوحش محامي فتيات الليل اللاتي تحدثن في برنامج هالة شو والتي يطالب فيها بغلق قناة روتانا في مصر ومنعها من البث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
وكان فاروق حسني وزير الثقافة المصري، قد أكد انه ليس له علاقة بتداعيات برنامج هالة شو، والذي أثار جدلا مصريا على الساحة المصرية طوال الأيام الماضية.

جاء ذلك، تعليقا للوزير في سؤال للخليج عن تعليقه حول البيان العاجل الذي تلقاه كل من وزيري الثقافة والإعلام من عدد من أعضاء مجلس الشعب البرلمان حول قيام روتانا بإذاعة حلقة عن بنات الليل، بعدما تردد فبركة الحلقة، مطالبين الوزيرين بالتدخل لحماية المجتمع المصري من المستوى الهابط الذي وصلت إليه بعض القنوات.

وقال الوزير: لن أرد، فلست راغبا في الدخول في إشكال جديد، ويكفيني ما خضته طوال الفترة الماضية، وذلك في إشارة منه للهجوم الذي تعرض له من جانب بعض نواب الحزب الوطني الحاكم، تحت قبة البرلمان، إثر تصريحاته حول حجاب المرأة. ويبدو أن الوزير سيكتفي بالرد كتابة على البيان، مؤكدا فيه أن الوزارة ليست طرفا في الموضوع، وأنه إذا كان المطلوب هو تفعيل دور المصنفات الفنية، فإن هذا حاصل بالفعل، وفق شروط وضوابط عامة يعمل بها جهاز الرقابة .
merci