المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنبي يزيد من محن المقاولون العرب



صفاء الهنداوي
15-09-2010, 09:22 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/14/201091421056285734_2.jpg








زاد فريق إنبي من محن المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتغلب عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضاً فوز المصري البورسعيدي على مضيفه وادي دجلة 4-صفر.
تقدم إنبي في الدقيقة 26 بهدف سجله محمد أبو العلا، ثم تعادل المقاولون بهدف أحرزه البديل علاء كمال في الدقيقة 88 قبل أن يخطف البديل الآخر مصطفى جلال هدف الفوز 2-1 لإنبي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
رفع إنبي بهذا الفوز رصيده إلى عشر نقاط ليعتلي صدارة المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام الإنتاج الحربي، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر الأخير حيث كانت هزيمة اليوم الرابعة له مقابل تعادل واحد.
أما المصري البورسعيدي فاستعاد نغمة الانتصارات في الدوري وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه وادي دجلة وتغلب عليه 4-صفر.
تقدم المصري بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها عبد الله سيسيه وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? شديد قناوي وعبد السلام نجاح، ثم أضاف سيسيه الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.
أنهى وادي دجلة المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مجدي في الشوط الأول إثر تدخل عنيف مع foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زهران.
ورفع المصري رصيده إلى ثماني نقاط حيث كان الفوز في مباراة اليوم هو الثاني له مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، في حين تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط.