المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور صبري يفكر بالاعتزال الدولي ويرفض أستقلال اهواز الايراني



بيتر بتريلي
02-09-2010, 07:14 AM
http://www.bbc.co.uk/arabic/specials/images/1142_match/611362_..05.jpg


أكد حارس فريق القوة الجوية الكروي نور صبري انه يفكر باعلانه الاعتزال الدولي وعدم اللعب للمنتخب الوطني خلال المدة المقبلة، مؤكداً ان السبب الذي دعاه للتفكير بهذا الامر يعود لعدم دعوته لتشكيلة المنتخب المشارك في بطولة غرب اسيا من كريم ناعم مدرب حراس المنتخب..
وقال صبري: ان عدم دعوتي للعب مع المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا التي ستضيفها العاصمة الاردنية عمان خلال الشهر المقبل من قبل مدرب الحراس عبدالكريم ناعم حز في نفسي وجعلني أفكر جدياً بعدم أرتداء القميص الدولي للمنتخب الوطني خلال المدة المقبلة..
وتابع: ان عدم الاستقرار الاداري والفني في نادي القوة الجوية يجعلني أفكر بمغادرة اسواره والانتقال الى ناد أخر وعدم صرف الإدارة لمستحقاتي المتبقية حتى هذه اللحظة رغم انني قدمت كل ما لدي للفريق وبذلت جهدا كبيرا خلال الدوري الممتاز الطويل بالرغم من حبي للفريق الا اني لاعب محترف وأبحث عن المكان التي تتوفر فيه وسائل الراحة..
واوضح اني أستغرب من عدم دعوتي للمنتخب واذا كان موضوع المشكلة في كاس القارات هو السبب في ابعادي عن المنتخب فأني بعدها قدمت الاعتذار في جميع وسائل الاعلام عما بدر مني الا اني أحس ان هناك شيئاً ضد نور صبري بالرغم من ان مستواي هذا الموسم كان مميزاً بشهادة الجميع ويشفع لي بالمشاركة مع المنتخب الى جانب أني أتصلت بنائب رئيس اتحاد الكرة ناجح حمود وشرحت له موقفي وما حصل في القارات وتفهم الامر بموضوعية وتمت أذابة جليد الخلافات بيننا.
وختم حديثه بالقول: تلقيت عدة عروض محلية وعرضين أحترافيين من الدوري الممتاز الإيراني احدهما من نادي استقلال اهواز وهو عقد لايلبي الطموح الا اني لم أحدد وجهتي المقبلة وسأعلنها قريباً

صفاء الهنداوي
02-09-2010, 09:43 AM
تسلموا على هذا الخبر
ولااعتقد ان الوقت حان للاعتزال .. لكن هناك ايضا ظروف لعدم استدعاء نور الى المنتخب العراقي