cnc77
28-07-2010, 03:59 AM
شكرا للجميع الذين شجعوني لاكمل قصتي ماالعشق
بعدما حكا صديقي عما يعرفة عنها
بداءت اتخوف من عالم خفي يقتل السنين عند الشباب فما ادري ما افعل متخوف احاكي نفسي لالا ااخجل ممن تخجل فما العشق عيب كما اعرفه وما الذين سبقوني افضل كيف ابدا هذه معضلتي لا اعلم ما افعل كي اجعلها تحبني:66 (46): وفي نفس ذالك اليوم ولكن عصرا جاءة مع لملة من صديقاتها نضرت اليها وكاءن القمر نازل من عنان السماء يشق السواد نحوي اردت ان اقول شياء احرك رمشا او اغمض عينا :66 (75): توقفت كل احاسيسي وسكنت كول اعضائي ومع حرارة شمس الصيف تجمدت انا في مكاني:66 (46): ومرت من امامي كشراع على مركب صياد في وقت الغروب عند انعكاس الشمس والنوارس البيضاء تحوم حوله في موكبا ملائكي الى المئراب ورئيتها تركب الباص ومرات ايضا من امامي حاولت ان اءمي لها خانتي قواي على رفع ساعدي فرجعت الى دكان ابي وفي قلبي هموم ابي بني مابك اليوم على غير عادتك تبدو غير سعيد اجبته لا شي ابي هل حصل شي يابني لالا يابي :3: عندما رجعنا الى البيت هامت روحي فصعدت الى الطابق العلوي علني الهي نفسي بما يتشكل من تلكم النجوم النازلة في عالم السماء الاسود علني اجد ما يحملني منها في الخيال ليحط بي على شرف داركي نادية :66 (46): كي اعزف الناي واطربكي مما يشجي قلبي من الحان حبكي اه متا ياتي الصباح :66 (46): قد عزمت على البوح بحبي :66 (9): لكني اسمع الكل ينادي العشاء جاهز صوت امي ايقضني من خلوات فكري :66 (46): وفي الصباح ذهبت مع ابي اخرجت كل الاشياء وبسرعة البرق واشعلت البخور في دكان عطارتنا :66 (46): كان اجودها قال ابي وبدء يشرح لي كيف يعملون البخور في الهند :77 (9): وانا ليس معه ونضري مشدود كله على باب :66 (46): المئراب لمحتها ذاب قلبي قلت لا ليس الان لا تخذلني قلت :66 (75):عن اذتك ابي الا اين سرت بسرعة كل السراب بل كاني اسير فوق الماء كانت شجرتا في الطريق استترت خلفها وحينما قربت مني قفزت من وراء الشجرة امامها اخفتها رءيت ارتعاش اطرافها ماذا اعمل :66 (75): قلت لها انا اسف لم اقصد اعذريني كنت فقط اريد القول اني ليل البارحة لم انم سلبتي النوم من جفوني :66 (6): قالت هل انت مجنون ابتعد عن طريقي قلت لها لالا لا ابتعد حتى اقول لكي اني احبكي صدقيني قالت والغضب ف عينيها ان لم تبتعد لا تعرفني ماذا سافعل قلت لها افعلي ما توريدين اضربيني بيدكي بل في شنطتكي بل اخرجي مسدس واقتليني :4: ساقول لكي احبكي احبكي هداءة ثورتها وقالت والابتسامي على وجنتها انك مجنون قلت وما الضير ان كنت مجنون حتى يقال لي مجنون من حب نادية
هذا وللحديث تكملة
تحياتي
عاشق الليل
بعدما حكا صديقي عما يعرفة عنها
بداءت اتخوف من عالم خفي يقتل السنين عند الشباب فما ادري ما افعل متخوف احاكي نفسي لالا ااخجل ممن تخجل فما العشق عيب كما اعرفه وما الذين سبقوني افضل كيف ابدا هذه معضلتي لا اعلم ما افعل كي اجعلها تحبني:66 (46): وفي نفس ذالك اليوم ولكن عصرا جاءة مع لملة من صديقاتها نضرت اليها وكاءن القمر نازل من عنان السماء يشق السواد نحوي اردت ان اقول شياء احرك رمشا او اغمض عينا :66 (75): توقفت كل احاسيسي وسكنت كول اعضائي ومع حرارة شمس الصيف تجمدت انا في مكاني:66 (46): ومرت من امامي كشراع على مركب صياد في وقت الغروب عند انعكاس الشمس والنوارس البيضاء تحوم حوله في موكبا ملائكي الى المئراب ورئيتها تركب الباص ومرات ايضا من امامي حاولت ان اءمي لها خانتي قواي على رفع ساعدي فرجعت الى دكان ابي وفي قلبي هموم ابي بني مابك اليوم على غير عادتك تبدو غير سعيد اجبته لا شي ابي هل حصل شي يابني لالا يابي :3: عندما رجعنا الى البيت هامت روحي فصعدت الى الطابق العلوي علني الهي نفسي بما يتشكل من تلكم النجوم النازلة في عالم السماء الاسود علني اجد ما يحملني منها في الخيال ليحط بي على شرف داركي نادية :66 (46): كي اعزف الناي واطربكي مما يشجي قلبي من الحان حبكي اه متا ياتي الصباح :66 (46): قد عزمت على البوح بحبي :66 (9): لكني اسمع الكل ينادي العشاء جاهز صوت امي ايقضني من خلوات فكري :66 (46): وفي الصباح ذهبت مع ابي اخرجت كل الاشياء وبسرعة البرق واشعلت البخور في دكان عطارتنا :66 (46): كان اجودها قال ابي وبدء يشرح لي كيف يعملون البخور في الهند :77 (9): وانا ليس معه ونضري مشدود كله على باب :66 (46): المئراب لمحتها ذاب قلبي قلت لا ليس الان لا تخذلني قلت :66 (75):عن اذتك ابي الا اين سرت بسرعة كل السراب بل كاني اسير فوق الماء كانت شجرتا في الطريق استترت خلفها وحينما قربت مني قفزت من وراء الشجرة امامها اخفتها رءيت ارتعاش اطرافها ماذا اعمل :66 (75): قلت لها انا اسف لم اقصد اعذريني كنت فقط اريد القول اني ليل البارحة لم انم سلبتي النوم من جفوني :66 (6): قالت هل انت مجنون ابتعد عن طريقي قلت لها لالا لا ابتعد حتى اقول لكي اني احبكي صدقيني قالت والغضب ف عينيها ان لم تبتعد لا تعرفني ماذا سافعل قلت لها افعلي ما توريدين اضربيني بيدكي بل في شنطتكي بل اخرجي مسدس واقتليني :4: ساقول لكي احبكي احبكي هداءة ثورتها وقالت والابتسامي على وجنتها انك مجنون قلت وما الضير ان كنت مجنون حتى يقال لي مجنون من حب نادية
هذا وللحديث تكملة
تحياتي
عاشق الليل