المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب اثقال العراق يعسكر في واسط و تركيا استعداداً للمشاركة ببطولة العالم



بيتر بتريلي
26-07-2010, 01:19 PM
http://www.alsumaria.tv/pictures/news/07.2010/52256-raf3_al_athkal.jpg
قال مدرب منتخب المتقدمين للاثقال صباح زبون أن المنتخب دخل معسكره التدريبي الاول في محافظة واسط ليتبعه معسكر خارجي بتركيا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم المقبلة.
وأضاف صباح زبون أن الكادر التدريبي الذي كلف لقيادة المنتخب خلال المعسكر والمؤلف من هادي موسى وخضير باشا اختار 12 رباعا للاقامة في معسكر الكوت التدريبي الذي اعد للمنتخب كمرحلة اولى استعدادا لبطولة العالم التي ستقام في تركيا للمدة من الثاني عشر ولغاية الرابع والعشرين من شهر ايلول/سبتمبر المقبل.
واضاف زبون أن "الاتحاد العراقي للاثقال سيقيم معسكرا تدريبيا خارجيا في تركيا قرابة الشهر ابتداءاً من شهر اب/اغسطس المقبل ولغاية يوم انطلاق البطولة".مبيناً ان" المنتخب سيجري تدريبات مشتركة مع رباعين اتراك بغية اكتساب الخبرة و تطوير المهارات".
وفي سياق البطولات المحلية اوضح زبون ان "الاتحاد العراقي للاثقال قرراليوم تنظيم بطولة العراق للاندية لفئتي الاشبال والناشئين والتي ستنطلق في الخامس من شهر اب/اغسطس المقبل في قاعة نادي التأميم ببغداد بمشاركة واسعة لاندية بغداد و المحافظات".منوها الى انه "سيتم اختيار التشكيلة الاساسية لمنتخبي الاشبال والناشئين في ضوء النتائج التي ستتحقق في البطولة المحلية المقبلة".
يذكر ان اتحاد اللعبة اقام بطولة الاندية العراقية بمشاركة عدد كبير من رباعي العراق والتي انتهت بتتويج رباعي نادي الشرطة بالمركز الاول فيما حل رباعي نادي الامانة ثانيا .

صفاء الهنداوي
26-07-2010, 07:55 PM
تسلموا على هذا الخبر
والجهد الجميل