المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين اللبنانية والسعودية والكويتية



إتيرس
16-01-2007, 08:19 PM
اللبنانية تشتري في مواسم التخفيضات على محلات الماركة، وتشتري القطع الأصلية وبكمية كبيرة فهي الرابحة؛ لأنها ستلبس طوال العام قطعاً جميلة وبنصف السعر.. المرأة الكويتية: وهي المعروفة بالأناقة الشديدة تشتري قطعاً غالية للمناسبات الهامة حتى لو كلفتها آلاف الريالات، فدولابها لابد أن يحوي قطعاً فخمة, وبقية الدولاب هي بناطيل وقمصان وإكسسوارات مناسبة عليهما.

أما المرأة السعودية فالدولاب يزخر ويزدحم بالملابس طوال العام صيفاً وشتاءً فتجدين من فساتين بآلاف الريالات إلى فساتين بعشرات الريالات.. فشغف التسوق في كل مرة يجعلها تشتري قطعة ثم تعود اليوم الآخر لتبحث عن قطعة أخرى تناسبها، ولكنها تعود بعدة قطع أخرى رغم أن القاعدة في الشراء هي اختيار الطقم في نفس الوقت حتى لا يتشتت المشتري في مطابقة اللون.. وتواصل أم محمد استعراض طريقتها في الشراء والتي تؤكد أنها لا تكلف الكثير وتتفاخر بتقديم هذه النصائح للمرأة:

1ـ اذهبي إلى السوق للاستكشاف ولا تشتري من المرة الأولى؛ لأن المقارنة في الأسعار من صالحك.

2ـ لا تشتري الملابس الرخيصة جدا فهي ستتلف بسرعة فلو اشتريتِ قطعة بـ 80 ريالاً وأخرى بـ 70 من محل رخيص فمجموعهما 150 أضيفي عليها 50 واحصلي على قطعة واحدة جيدة تدوم طوال عام، وتأكدي أن محلات أبو ريالين وعشرة يحصلون على قطعهم بهللات من الصين.

3ـ قبل أن تشتري العطر ضعي القليل منه على باطن يدك وأكملي التسوق ثم شمي العطر، فإن وجدته ثابتاً ورائحته كما أحببتها أول مرة وإلا ابحثي عن عطر آخر، وإذا شممت أكثر من عطر فلتشمي بعدها قليلاً من البن (القهوة) فهي تعيد توازن حاسة الشم لتستكملي البحث عن عطر، وتذكري أن العطور الشرقية عند خلطها بقليل من عطر باريسي سيجعل لك عطراً فريداً ثابتاً.

4ـ لا تعتقدي أن الفخامة هي في القطع الغالية أو محلات الماركة فالأصل في الشراء الذوق، فكم واحدة ارتدت ثوباً تجاوز الـ 10.000 ريال وبدت كمهرج مع كثرة الخرز والفرو، فالبساطة وتناسق اللون مع البشرة وإكسسوار راق سيتوج جمالك.

أما النصيحة الأخيرة فصممت أن تهديها وتخص بها الرجل: لا تجعل زوجتك تخرج إلى السوق وهي غاضبة، فالدراسات أثبتت أن المرأة الغاضبة أو المنزعجة ستشتري بأضعاف المرأة العادية، وذلك لأنها ستبحث عن السعادة والانتصار لنفسها بالشراء، وستكون أنت الخاسر الوحيد!.

rasha79
17-01-2007, 02:52 AM
أما النصيحة الأخيرة فصممت أن تهديها وتخص بها الرجل: لا تجعل زوجتك تخرج إلى السوق وهي غاضبة، فالدراسات أثبتت أن المرأة الغاضبة أو المنزعجة ستشتري بأضعاف المرأة العادية، وذلك لأنها ستبحث عن السعادة والانتصار لنفسها بالشراء، وستكون أنت الخاسر الوحيد!.

موضوع روعة من انسانه اروع
بس ليش هالنصيحة
خليهم يدفعوا

تحياااتي
رشا<!-- / message --><!-- sig -->

بنت العراق الحر
18-01-2007, 03:59 PM
والله حلووووووووووووووووووووووووة

^نسمة ^من^ الرافدين^
26-01-2007, 09:56 AM
موضوع كلش حلو

اني بالنسبة الي دائما ابحث عن الشي النادر الي محد يلبسه بس طبعا بنفس الوقت يكون حلو


تحياتي

رونق الحياة
26-01-2007, 11:14 AM
موضوع رائع حبيبتي امينة

مشكورة وننتظر جديدك
تحياتي

فاطمة+
26-01-2007, 11:57 AM
موضوع جميل بس احنا من يا نوع ههههههههههههههههههه
شكرا

قرة العين
15-03-2007, 12:16 AM
مشكوره اختي اتيرس على هذا الموضوع الرائع
وفيه الفائده ... يسلمووووووووووو