المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارك جي سونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية



النورس الجريح
23-06-2010, 09:51 AM
فاز لاعب كرة القدم الكوري الجنوبي بارك جي سونج بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في مباراة منتخب بلاده مع نظيره النيجيري اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأهدر المنتخب النيجيري فرصته في بلوغ الدور الثاني للبطولة وسقط في فخ التعادل 2/2 مع منتخب كوريا الجنوبية اليوم على استاد "موزيس مابيدا" بمدينة ديربان في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وحصل المنتخب النيجيري على النقطة الأولى له في البطولة ولكنه ظل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بينما رفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني ليصبح سادس المتأهلين للدور الثاني في البطولة بعد منتخبات أوروجواي والمكسيك والبرازيل وهولندا والأرجنتين.

وسجل للمنتخب النيجيري كالو أوتشي ووياكوبو إيوجبيني في الدقيقتين 12 و69 من ضربة جزاء وسجل لكوريا لي جونج سوو وبارك تشو يونج في الدقيقتين 38 و49 .

وكان المنتخب النيجيري بحاجة إلى تسجيل هدف واحد آخر وتحقيق الفوز للتأهل إلى الدور الثاني ولكنه أهدر جميع الفرص وأهدى البطاقة لكوريا الجنوبية.

ولعبت خبرة بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي دورا كبيرا في قيادة فريقه للحفاظ على نتيجة التعادل رغم الهجمات النيجيرية المكثفة في نهاية اللقاء.

صفاء الهنداوي
23-06-2010, 06:47 PM
نورتوا القسم الرياضي
بهذه الاخبار والجهد الرائع
وفعلا هذا اللاعب يستحق هذه الجائزة