المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيكول سابا : لست راقصة شعبية بل فنانة مشهورة جدا وصور حصريا



الاسكندرانى
12-01-2007, 01:00 PM
تتواجد الفنانة اللبنانية نيكول سابا في دبي حالياً حيث تستعد لحفلها الكبير مساء الخميس بمدينة دبي للإعلام مع الفنان عمرو دياب، وخلال تواجدها في دبي تجري نيكول العديد من اللقاءات الإعلامية والصحفية للحديث عن فيلمها الجديد.

من جهة أخرى أكدت نيكول أنها سعيدة بالتحدي الذي قامت به في فيلم "قصة الحي الشعبي " حيث أدت دورين مختلفين إلى حد كبير، مشيرة إلى أنها لا تؤد دور راقصة كما تصور البعض وقارنوها براقصات راحلات مثل تحية كاريوكا وسامية جمال، بل تؤدي دور مغنية شعبية بذلت فيه مجهوداً كبيراً حتى يخرج بهذا الشكل، وأن الكثيرين خصوصاً في العرض الخاص للفيلم أشادوا بالمجهود الذي بذلته حيث انتقلت في نصف الفيلم الثاني للشخصية الشعبية بعدما كانت في النصف الأول مطربة في شرم الشيخ تؤدي أغاني باللغة الإنجليزية، وأضافت نيكول أنها بذلت مجهوداً شخصياً لأداء الدور واكتفت فقط بحضور فرح شعبي مع المنتج foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السبكي والمؤلف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الله، كما أكدت سعادتها بانتشار أغنية "التوتو ني " والتي استغرب الجمهور أداء نيكول لها في البداية بعدما تعودوا عليها في قالب آخر طوال السنوات الماضية، قبل أن تنتشر "التوتو ني" على الهواتف النقالة وتعرضها القنوات الفضائية بانتظام أكثر من أغاني الفيلم الأخرى، وذكرت نيكول أنها سجلت هذه الأغنية رغم التنوع في اللحن مرة واحدة في ستديو الصوت .



ونفت في الوقت نفسه وجود أي خلافات بينها وبين طلعت زكريا على من يكون بطل الفيلم على إعتبار أن البطولة جماعية غير أن القصة تدور حول الفتاة "ليالي " التي تقدمها نيكول سابا، لكنها في الوقت نفسه لن تكررشخصية الفتاة الشعبية مرة أخرى لأنها قدمتها حتى تثبت أنها ليست محصورة في في شخصية الفتاة الشقراء التي ظهرت بها في "التجربة الدانمركية" ، وهو التحدي الذي بدأته في فيلمها الثاني "ثمن دستة أشرار" .




وعلى مستوى الحفلات الجماهيرية قدمت نيكول عدة حفلات مؤخراً أبرزها في مدرسة جامعة المستقبل مع المغني الشاب محمد حماقي والذي شاركته أكثر من حفل، حتى ردد البعض عن وجود مشروع دويتو بينهما، غير ان نيكول قالت أن الأمور بهذا الخصوص لم تتضح بعد، لكنها تحرص على التواجد مع النجوم الشباب مثل حماقي والكبار مثل عمرو دياب للوصول لكل فئات الجمهور


http://www.phroon.com/upload/file9/727489709.jpg


http://www.phroon.com/upload/file9/84423303.jpg

rasha79
12-01-2007, 03:40 PM
اشكرك للمعلومة

تحياااتي
رشا

Mr.YoYo
12-01-2007, 09:02 PM
مشكور اخي على الخبر
تحياتي لك

سومه
14-01-2007, 02:18 AM
يسلموووو والفيلم مبين عليه حلو
ونيكول طالعه تخبل