المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باري جاهز للانضمام إلى تشكيلة إنكلترا



بيتر بتريلي
15-06-2010, 10:05 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/15/2010615741544734_2.jpg


أعلن لاعب وسط منتخب إنكلترا غاريث باري عن استعداده للانضمام إلى تشكيلة منتخب بلاده لخوض مواجهة الجزائر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2010 وذلك بعد شفائه من الإصابة.
وتعافى باري لاعب مانشستر سيتي من إصابة في كاحله كادت تهدد مشواره في النهائيات، وهو غاب عن المباراة الأولى التي تعادل فيها منتخب الأسود الثلاثة أمام الولايات المتحدة (1-1).
وقال باري لإذاعة "بي بي سي": "كاحلي بحالة جيدة في الأيام العشرة الماضية، ستساعدني التمارين في الأيام المقبلة أن أكون جاهزاً لمباراة الجزائر".
وكان باري أصيب في الخامس من أيار/مايو الماضي خلال مباراة فريقه مع توتنهام في الدوري المحلي، لكنه نجح في التعافي سريعاً والعودة إلى التمارين الخفيفة، وهو أصبح من الركائز الأساسية لتشكيلة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو بعد استبعاده عن النهائيات السابقة من قبل المدرب السويدي سفن غوران أريكسون.
وأضاف باري: "عندما حصلت الإصابة، اعتقدت أن المشاركة في كاس العالم لن تحصل، لكن كان مهماً أن أبقى مؤمناً بإمكانية العودة".
ووضع باري في غرفة تضخ الأوكسجين أملاً في تسريع شفائه من الإصابة، وعن ذلك قال: "كان صعباً علي النوم في خيمة خلال فترة حارة في إنكلترا، لمدة ساعة ونصف صباح كل يوم".
وستعني عودة باري إلقاء مهمة هجومية على قائد الفريق ستيفن جيرارد صاحب الهدف الوحيد لبلاده أمام الولايات المتحدة، وكذلك عودة جايمس ميلنر إلى مقاعد البدلاء.

الامير العراقي
15-06-2010, 03:20 PM
مشكور اخويه على المجهود
عاشت الايادي المبدعه
دوم الابداع والتواصل
ربي يحفظك
تحياتي الك

صفاء الهنداوي
15-06-2010, 07:41 PM
تسلموا على هذا الخبر
وهذا الجهد المميز