المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق يشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم



بيتر بتريلي
31-05-2010, 12:08 PM
http://www.alsumaria.tv/pictures/news/05.2010/49875-ijtime3_itti7ad_koura.jpg

يغادر وفد الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم الخامس من الشهر المقبل الى مدينة جوهانسبيرغ الجنوب أفريقية للمشاركة في اجتماع الكونغرس الذي سيعقده الاتحاد الدولي (فيفا) لكرة القدم يومي الثامن والتاسع من الشهر ذاته لمناقشة عددا من المواضيع المطروحة على جدول اعماله.
وقال أمين سر الاتحاد العراقي وكالة طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: أن الوفد سيتألف من حسين سعيد رئيس الاتحاد وناجح حمود النائب الاول ووليد طبرة المنسق الاعلامي لاتحاد اللعبة لحضور تلك الاجتماعات فضلا عن حضور المباراة الافتتاحية التي ستقام بين جنوب افريقيا البلد المضييف والمكسيك في بطولة كأس العالم التي ستقام يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.
وبين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ان الوفد سيعقد اجتماعا مع عدد من المسؤولين في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي ( فيفا ) لمناقشة ترتيب الية اقامة انتخابات اتحاد كرة القدم العراقي الجديدة التي تم تحديد الاسبوع الاخير من شهر تموز المقبل موعدا لها بحضور ممثل الاتحاد الدولي (فيفا) لها وتحديد المكان الذي سيتم اجراء الانتخابات فيه بعد ان صادق على الهيئة العامة التي تتألف من 63 عضوا بالاضافة الى النظام الداخلي للاتحاد الذي تم اقراره في الشهر الماضي

صفاء الهنداوي
31-05-2010, 08:58 PM
تسلموا على هذا الخبر
وهذا المؤتمر هو بداية الطبخة للاتحاد العراقي