المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصالة تقول.. أنا عصبية جداً



rasha79
08-01-2007, 04:28 AM
http://reham.net/pics/asala2.jpg



طلاقها وزواجها صارا اليوم حديث الوسط الفني والإعلامي والجماهيري، وهي منذ أن عانت من مشاكل زوجية مع الزوج السابق أيمن الذهبي وطلاقها منه ثم ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان صارت مادة دسمة للحديث..







أصالة تحكي بصراحتها المعهودة عن حياتها الشخصية وعن أمورها الفنية والمشاريع التي تحضر لها في هذا الحوار:
تزورين لبنان بعد غياب وتطلين بعد الحرب الأليمة التي عاشها مؤخرا.. ماذا يعني لك الأمر؟
في الواقع أنا في بغاية السعادة لأنني موجودة اليوم في لبنان وسط أناس اعتبرهم أهلي وأصدقائي المقربين.. أرى أنه من المهم جدا أن نبدأ من جديد وألا نقف حيث وضعتنا الحرب البشعة فالحياة لا تتوقف أبدا.. هناك أشخاص يعيشون لمجرد أنهم يتنفسون وفي الواقع هم لا يعرفون للعيش طعما.
نعرف أنك ستطلين قريبا بأغنية ثنائية مع الفنان عاصي الحلاني؟
نعم.. هذا صحيح.نحن بصدد تسجيل أغنية مشتركة "ديو" وأنا سعيدة بهذا التعاون مع الفنان عاصي الحلاني الذي أعتبره أخا وصديقا مقربا.. إنه شخص مهذب ومحترم ومتواضع ويحب الحياة وأنا أعرف كيف أتعامل معه.. كما أنني بصدد تسجيل أغنية من ألحان الفنان إلياس كرم.

وهل هناك عمل سينمائي مع زوجك المخرج طارق العريان؟
كلا.. لن أدخل في أية تجربة تمثيل أو سينما..وسأبقى في مجال الغناء وحده.

والسبب؟
لأنني بكل بساطة لا أجيد فن التمثيل وأخرج عن ذاتي وشخصيتي الحقيقية.
تسكت أصالة لحظات وتنظر نحو الفنانة شيرين عبدالوهاب التي كانت تجلس على مقربة منا وتتابع حوارنا وتقول: "سأكشف لكم سرا فنيا.. أحب وأتمنى أن اجتمع في أغنية مشتركة مع المطربة شيرين فهي تتمتع بكل المواصفات الفنية الحقيقية.. وبحكم خبرتي مع الفنانين أو بالأحرى الفنانات أقول أنه من الصعب التعاون معهن ويتعاطون مع الناس بطرق غريبة كما لو أن الدنيا لا تتسع لهن رغم أنهن لسن بذوات مستوى فني عال.. أما العزيزة شيرين فهي صاحبة موهبة حقيقية بل عجيبة وأتمنى من كل قلبي أن نلتقي في عمل غنائي مشترك.

ما رأيك في موجة المغنيات الجديدات؟
إن كان القصد الدخيلات على الفن والغناء أقول أنهن لا يزعجنني بل على العكس تماما فهن يساهمن في إبرازي ويؤكدن على نجاحي ونجاح الفنانات الأصيلات.

http://reham.net/pics/asala3.jpg


ولكن هؤلاء المطربات يحققن شهرة سريعة؟
مثلما يحققن شهرة سريعة.. يضربن الرقم القياسي في الاختفاء بسرعة، وهذه الأغنيات التي نراها عارية من كل شيء ينساها الجمهور بمجرد رؤيتها.
بعض المطربات أصواتهن جيدة ويلجأن للعري.. ما السبب في رأيك؟
لا توجد مطربة صوتها جيد تلجأ للعري، لأن صاحبة الصوت الجيد تثق بنفسها ولا تلجأ للعري لأنها ليست في حاجة له.

معروف عن أصالة تعلقها الكبير بوالدها الفنان الراحل مصطفى نصري. كيف استفدت من فنه وهل أثرت هذه العلاقة في ثقافتك الموسيقية؟
في الحقيقة، منحني والدي مخزوناً كبيراً من الثقافة الموسيقية وحب الفن والغناء. وحتى الآن لم استهلك إلا جزءاً قليلاً من هذا المخزون. كان يعلمني طريقة الأداء الصحيحة، إذ كان يوجهني منذ طفولتي وأنا أغني ساعات طويلة.
خلاصة القول، والدي يعيش في داخلي، يدفعني إلى الأمام وتحقيق النجاح، يرافقني في "الاستديو" حيث أسجل أعمالي وعلى المسرح يشاركني حفلاتي الغنائية. أشعر بأنه يسمعني وأحس بأنفاسه وهذا يشجعني لأعيش الأغاني التي أقدمها.

وهل أفادتك تدريباته في طريقة غنائك اليوم؟
طبعاً. وبسبب هذه التدريبات أصبح لي صوتي الخاص وأسلوبي الغنائي المتميز فضلاً عن قدرتي على الاختيار. واعترف أن تدريب والدي لي كان مجهداً لكنه ساعدني على التأسيس القوي لذلك اعتبره المعهد المتخصص الذي تخرجت منه.

تقولين دوما أن الأحزان لا تقضي على الأحلام.. فما هي أحلامك الحالية؟
لدي حلم فني وآخر شخصي الأول يتمثل أن اطير بأعمالي الغنائية فوق السحاب والثاني على العكس تماما لأنني أحلم بحياة أسرية بسيطة وأعيش مع شخص بسيط وطيب في ظل حياة مليئة بالأحاسيس الجميلة.. أحلم مثلا بالجلوس في مقهى عام وأنا ارتدي "الجينز" والـ "تي شيرت".

هل تعتبرين أنك خرجت من تجربة طلاقك بقوة؟
البعض يعتقد أني إنسانة قوية وهذا غير صحيح لكن أظن أن سبب هذا الاعتقاد لأنني لم انكسر وأقبع في البيت.. عملي أعطاني الدافع للقوة وإن كان هذا الأمر إيجابي أقول إذن نعم إنني قوية.


كيف توفقين بين مسؤوليتك كأم وزوجة ومسؤوليتك كفنانة؟
أحاول أن أقيم توازناً بين عملي وأسرتي. أحاول أن أمضي معظم وقتي مع أسرتي، أما حينما أسافر لإحياء الحفلات وتسجيل الأغاني, يظل ولداي شام وخالد مع الأسرة.

تقولين دوما إنه من السهل استفزازك. هل أنت عصبية؟
نعم، أنا عصبية جداً لكن هذا خطأ في حق الناس. أرى أن عصبيتي هذه ترجع إلى أنني لا أحب ارتداء الأقنعة بل أحب التعامل مع الناس بتلقائية شديدة.

zahra2
08-01-2007, 04:08 PM
انا من اشد المعجبين بأصاله...شكرا حبيبتي رشاوي

rasha79
08-01-2007, 08:24 PM
اشكر وجودك zahra2

تحياااتي
رشا

Mr.YoYo
08-01-2007, 09:49 PM
مشكوره اختي رشا على الموضوع
تحياتي لكي

rasha79
10-01-2007, 03:40 AM
امير
اسعدني تواجدك العطر

تحياااتي
رشا

سومه
10-01-2007, 05:19 AM
اني تعجبني اغانيها وصوتها
بس مااحب شخصيتها متعجرفه وتكذب هواي


شكرا رشا

rasha79
10-01-2007, 03:15 PM
هلا بسومه منورة عيوني

تحياااتي
رشا