المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الشباب والرياضة العراقي يلتقي مسؤولي الرياضة الكويتية



بيتر بتريلي
18-05-2010, 04:17 PM
http://www.alsumaria.tv/pictures/news/05.2010/49271-minister_sahbeb.jpg


وصل وفد وزارة الشباب والرياضة برئاسة جاسم محمد جعفر الى دولة الكويت في زيارة تستمر عدة ايام.
وتهدف الزيارة الى تقوية العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين والمشاركة الفاعلة في أنشطة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بما يؤدي الى تنسيق واضح في المواقف.
وأكد الوزير خلال لقائه المسؤولين الكويتيين حرص العراق على إقامة دورة خليجي 21 في العراق الذي قطع شوطا طويلا في التهيئة لاستضافتها لاسيما انه بذلت جهود كبيرة لاستكمال المنشآت الرياضية في مدينة البصرة الرياضية وقد تلمسنا استجابة كبيرة من قبل الجانب الكويتي.
وسيقوم الوفد بالاطلاع على الهياكل الكونكريتية الخاصة بملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية، فضلا عن زيارة عدد من المنتديات الشبابية والأندية الرياضية الشاملة والأندية التخصصية.
ويترأس الوفد وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ويضم في عضويته كل من وكيل الوزارة عصام الديوان وكامل بريهي مدير عام الدائرة الفنية والهندسية، ومحمد فرحان مدير عام الدائرة الادارية والمالية ووليد الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مدير شباب ورياضة البصرة إضافة الى انوار جميل مدير عام التشييد في وزارة التخطيط والتعاون الانمائي. وسيتوجه الوفد بعد يومين الى دولة البحرين حيث يلتقي بعدد من المسؤولين الرياضيين فيها.