المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فييرا وبنزيمة خارج تشكيلة فرنسا الأولية



صفاء الهنداوي
12-05-2010, 08:48 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/11/20105112265115621_2.jpg

أذاع مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك اليوم الثلاثاء تشكيلة أولية من 30 لاعباً لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 وغاب عنها لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي باتريك فييرا ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة.
وضمت التشكيلة مهاجم باناثينايكوس اليوناني جبريل سيسيه الذي غاب عنها منذ أن أقصي من لائحة الثلاثين لاعباً لنهائيات كأس أوروبا 2008.
ولم يكن غياب فييرا عن التشكيلة مفاجئا وهو سيقول وداعاً لمنتخب "الديوك" كونه أصبح في الثالثة والثلاثين من عمره، علماً بان لاعب الوسط الذي خاض 107 مباريات دولية كان يمني نفسه في ان يخوض المونديال من خلال انتقاله من انتر ميلان الإيطالي إلى مانشستر سيتي، لكن دومينيك قرر الاستغناء عن خدماته.
أما بالنسبة لبنزيمة (22 عاما و27 مباراة دولية) فهو دفع ثمن انتقاله من ليون إلى ريال مدريد حيث يكتفي بالجلوس على مقاعد الاحتياط في معظم مباريات النادي الملكي.

التشكيلة المختارة

لحراسة المرمى: سيدريك كاراسو (بوردو) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا)
للدفاع: وليام غالاس (آرسنال الإنكليزي) وايريك ابيدال (برشلونة الإسباني)، وباكاري سانيا (آرسنال الإنكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ورود فاني (رين) وغاييل كليشي (آرسنال الانكليزي) ومارك بلانوس (بوردو) وانتوني ريفيير (ليون) وعادل رامي (ليل) وسيباستيان سكيلاتشي (إشبيليه الإسباني)
للوسط: أبو ديابي (آرسنال الانكليزي) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) ويوان غوركوف (بوردو) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) وجيريمي تولالان (ليون)
للهجوم: نيكولا انيلكا (تشلسي الإنكليزي) وحاتم بن عرفة (مرسيليا) وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة الإسباني) وجيمي بريان (رين) وجبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني) واندري-بيار جينياك (تولوز) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وماتيو فالبوينا (مرسيليا).