المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطلبة يخوض مواجهة ساخنة أمام الكرخ في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم



بيتر بتريلي
08-05-2010, 12:49 PM
http://www.alsumaria.tv/pictures/news/05.2010/48840-iraqi.jpg


تتجه الانظار الى ابرز مواجهات الجولة العشرين لبطولة الدوري العراقي لكرة القدم عندما يخوض فريق نادي الطلبة مواجهة ساخنة ومرتقبة امام الكرخ ضمن المجموعة الثانية التي يجد فيها الصناعة فرصة مثالية وسهلة للاحتفاظ بصدارة الترتيب عندما يقابل صاحب المركز الأخير نفط ميسان.
وستكون مباراة الكرخ والطلبة مهمة لعدة اسباب منها ان الكرخ يدخل المواجهة برغبة تجديد الفوز واثبات جدارته إذ خطف فوزا مهما وثمينا من نادي الشرطة في الجولة الماضية. وفي الجانب الآخر يخوض الطلبة صاحب المركز الرابع برغبة خطف ثلاث نقاط ثمينة رغم ادراكه حجم صعوبة المهمة امام الكرخ المتحفز لفوز جديد ثان على التوالي خصوصا ان الطلبة اجتاز مواجهته الاخيرة في الجولة الماضية بصعوبة امام الحدود.
ويأمل الصناعة الذي يدخل مباراته امام نفط ميسان برصيد 41 نقطة في مواصلة صدارة الترتيب في الوقت الذي يستثمر فيه ارضه وجمهوره فضلا عن المستوى الفني الذي يتمتع به الصناعة هذا الموسم ومواصلته النتائج الجيدة التي وضعته في المقدمة.
ويواجه الشرطة اختبارا صعبا امام الحسنين لاسيما ان انه يخوض هذه المهمة تحت ضغط نفسي كبير اثر خسارته الاخيرة والمذلة امام الكرخ تلك الخسارة الى اعادت الى الاذهان ان كرة الشرطة ما تزال تعاني الكثير وسط مشاكل فنية.
ويخوض الشرطة مواجهة اليوم امام الحسنين وسط تطلع التعويض وتعديل مساره في المسابقة ، خاصة بعد أن اثارت خسارته الاخيرة الكثير من الاسئلة والجدل حول علاقة المدرب رحيم حميد مع عدد من لاعبيه من جهة وادارة النادي من جهة ثانية.
ويحاول الميناء في هذه الجولة إزالة آثار خسارته المريرة امام الديوانية وتعويض اخفاقته على حساب جاره وغريمه في الوقت نفسه نفط الجنوب الذي اخذ ت نتائجه بالعودة الى الخط التصاعدي وعدم التفريط بما حققه لحد الآن في مواجهة يمكن ان يطلق عليها بمواجهة الجنوب في هذه المرحلة .
وفي ملعب كربلاء يريد صاحب الارض الاحتفاظ بالمركز الثاني ومواصلة مطاردته المتصدر الصناعة عبر بوابة الناصرية القادم من خسارة على يد الحسنين.
ويحاول الكوفة تعويض خسارته امام البريد في الجولة الماضية عندما سقط امامه بثلاثية نظيفة غير متوقعة عندما يقابل ضيفه ميسان. ويقابل الحدود ضيفه الديوانية في لقاء متكافئ بينهما في هذه الجولة.

صفاء الهنداوي
09-05-2010, 09:40 AM
تسلموا على هذا الخبر