المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غانا تُعلن تشكيلتها الأولية لخوض المونديال



صفاء الهنداوي
08-05-2010, 09:22 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/7/201057184236108580_2.jpg

أعلن المدرب الصربي للمنتخب الغاني ميلوفان راييفاتش اليوم الجمعة التشكيلة الأولية التي ستخوض ستخوض المعسكر التحضيري لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وتضمنت التشكيلة المكونة من 30 لاعباً اسم لاعب وسط تشلسي الانكليزي مايكل إيسيان الذي يتعافى حالياً من إصابة في ركبته، إضافة إلى أربعة لاعبين يلعبون في الدوري المحلي بينهم ثلاثة حراس مرمى.
كما شملت التشكيلة لاعب بورتسموث الانكليزي كيفن-برينس بواتنغ الذي فضل تمثيل بلد مسقط رأسه رغم لعبه سابقا مع منتخب ألمانيا للشباب، لكن يجب على الاتحاد الغاني أن ينتظر موافقة نظيره الدولي لكي يشارك بواتنغ في النهائيات التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو وتختتم في 11 تموز/يوليو.
وتشارك غانا في النهائيات للمرة الثانية بعد مونديال ألمانيا 2006، وهي وقعت في المجموعة الرابعة حيث ستواجه صربيا في 13 حزيران/يونيو واستراليا وألمانيا في 19 و23 الشهر ذاته على التوالي.


التشكيلة المعلنة


لحراسة المرمى: ريتشارد كينغسون (ويغان اثلتيك الانكليزي)، ودانيال اغيي (ليبرتي بروفيشنلز)، وستيفن اهورلو (هارتس اوف لايونز)، وستيفن ادامز (ادوانا ستارز).
للدفاع: صامويل اينكوم (بال السويسري)، وايريك ادو (رودا الهولندي)، وجوناثان مينساه (غرانادا الإسباني)، ولي ادي (بيشيم تشلسي)، ورحيم ايو (الزمالك المصري)، وهانز ساربي (باير ليفركوزن الالماني)، وجون مينساه (سندرلاند الإنكليزي)، وإسحاق فورساه (هوفنهايم الألماني)، وجون باينتسيل (فولهام الإنكليزي).
للوسط: سولي مونتاري (انتر ميلان الايطالي)، وديريك بواتنغ (خيتافي الاسباني)، وانتوني انان (روزنبرغ النرويجي)، وايمانويل اغييمانغ-بادو (اودينيزي الايطالي)، وكوادوو اسامواه (اودينيزي الايطالي)، واندري ايو (مرسيليا الفرنسي)، ومايكل أيسيان (تشلسي الانكليزي)، وستيفان أبياه (بولونيا الايطالي)، وهامينو دراماني (لوكوموتيف موسكو الروسي)، وكوينسي اووسو ابيي (السد القطري)، وبرنارد كوموردزييه (بانيونيوس اليوناني)، ولاريا كينغستون (هارتس الاسكتلندي)، وكيفن-برينس بواتنغ (بورتسموث الانكليزي).
للهجوم: ماثيو امواه (بريدا الهولندي)، واسامواه غيان (رين الفرنسي)، وبرينس تاغو (هوفنهايم الألماني)، ودومينيك أديياه (ميلان الايطالي).

بيتر بتريلي
09-05-2010, 12:11 PM
تسلموا على هذا الخبر الجميل
ونورتوا القسم الرياضي

العراقي
09-05-2010, 08:52 PM
غانا من المنتخبات القوية
لكن لا اتوقع ان تحدث مفاجئة في البطولة

شكرا على الخبر
وننتضر منك المزيد

صفاء الهنداوي
09-05-2010, 10:19 PM
اسعدتني هذه الردود اللطيفة
التي انارت وعطرت موضوعي