المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حنان ترك توقف “القطة العامية” لحضور مؤتمر إسلامي بأمريكا



ورد
07-05-2010, 01:11 PM
أوقفت الفنانة المصرية حنان ترك تصوير دورها في مسلسل “القطة العامية” للسفر إلى أمريكا، لحضور فعاليات مؤتمر الإغاثة الإسلامية لمدة أسبوعين.

وقبل أن تسافر الفنانة المصرية إلى أمريكا انتهت من جمع تبرعات مالية من العاملين بمسلسلها “القطة العامية” لاستكمال بناء 35 منزلا، حيث كانت قد تبرعت بمبلغ كبير لبناء هذه المنازل، وبالفعل استطاعت المساهمة في إنشائها.







http://www.sham24.com/fann_163-rk.jpgولكن تبقى بعض الأشياء الخاصة بالمراحل النهائية لهذه المنازل؛ كترميم جدرانها ودهانها، وبالفعل أقنعت حنان العاملين معها بالمسلسل بالتبرع للانتهاء من إنشاء هذه المنازل.
ومن جهة أخرى، أعرب عدد كبير من الفنانين والفنيين المشاركين في مسلسل “القطه العامية” عن استيائهم الشديد بسبب قيام الفنانة حنان ترك بطلة المسلسل، بفرض وصايتها عليهم، وذلك بمنعهم تماما من التدخين خلف كواليس المسلسل –بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية 25 إبريل/نيسان-.
بعض هؤلاء العاملين قالوا: إنهم يفكرون بجدية في الانسحاب من المسلسل بسبب الأسلوب الذي تتبعه النجمة الشهيرة معهم، ويشبه كما يقولون الأسلوب الذي يتم اتباعه مع التلاميذ في المدارس؛ حيث تثور بشدة في وجه أي شخص منهم تجده ممسكا بسيجارة.
كما تقوم بتلقينه درسا قاسيا وتجبره على إلقاء السيجارة من يده، وتصر على أخذ علبة السجائر التي في حوزته وتحطيمها والإلقاء بها في سلة المهملات، وهو ما يدفع بعضهم للتدخين بحرية في غيابها ثم التوقف تماما فور معرفتهم بخبر وصولها لموقع التصوير.
ويقوم المخرج محمود كامل حاليا بتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في منطقة الشيخ زايد، على أن تعود حنان ترك من أمريكا بعد 10 أيام لتستكمل تصوير مشاهدها الخارجية في الإسماعيلية، ومن ثم تسافر بعدها إلى الصعيد.
يذكر أن مسلسل القطة العامية تأليف محمد سليمان، وإنتاج شركة راديو وان، ويشارك حنان ترك البطولة عمرو يوسف ورجاء الجداوي وإيهاب فهمي وأميرة هاني.
وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “نجاة” المحامية؛ التي تسعى لتحقيق طموحاتها في المهنة، وتمر بعديد من المشاكل التي تكون سببا في تغيير طريقة تفكيرها في الحياة.
وكانت حنان قد أنهت تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية من أحداث المسلسل داخل الحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

جــبروت رجــل
07-05-2010, 01:21 PM
اختي العزيزة
كم رائع وجميل ماتطرحين هنا
عاشت الايادي على هذا التقرير الرائع
والخبر المميز
تحياتي لكي

ام فيصل
11-05-2010, 06:45 PM
دام لنا ابداعك عزيزتي
وكل الشكر لك على نقل ها الخبر
لاحرمنا تواصلك وها العطاء
مع تحياتي للورد

أمين العويدي
12-05-2010, 05:21 PM
الله ما احلاها حنان بعد ما لبست الحجاب

وتوجهت توجه خيري .....

الله يبارك في جهودك ومشــــــــكوره