المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور بعض سنن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ....



عراقي أصيل
03-01-2007, 12:49 PM
http://www.gooh.net/alryssalah/t_199.gif


http://www.awrak.com/home/cards/one/mfaheem7.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/mfaheem2.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/aqeda14.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/shbabyat23.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/shbabyat8.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/shbabyat2.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/aebadat30.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/aebadat29.jpg

http://www.awrak.com/home/cards/one/shbabyat10.jpg
http://www.awrak.com/home/cards/one/shbabyat9.jpg

منقول

لاتنسوني من صالح دعائكم

أخاكم في الله

فارس الليل العراقي

رونق الحياة
03-01-2007, 02:10 PM
جزاك اللة خيرا اخي فارس

وننتظر جديدك
مشكور
تحيااااتي

عراقي أصيل
04-01-2007, 01:02 AM
شكراً لكِ أختي رونق على المرور العطر

تحياتي

فارس الليل العراقي

rasha79
04-01-2007, 01:04 AM
بارك الله بك وجعله في ميزان حسناتك


تحيااااتي
رشا

اميرة الاحلام
04-01-2007, 02:27 AM
http://www.awrak.com/home/cards/one/mfaheem2.jpg

جزاك الله خيراا

فارس

على الصور القيم

فى ميزان حسناتك


دمت برعاية الرحمن

عراقي أصيل
04-01-2007, 12:10 PM
شكراً لكِ أختي رشا على مرورك

عراقي أصيل
04-01-2007, 12:14 PM
شكراً لكِ أميرة الأحلام على تواجدكِ المستمر

دمتي بود


فارس الليل العراقي

محب الحسن
28-01-2007, 02:57 AM
عزيزي فارس الليل العراقي
.
.
.
.
.
.
اُحِبُكَ في اللّه :66 (6):

عراقي أصيل
17-02-2007, 08:43 AM
شكراً لكَ أخي محب الحسن على مشاعرك النبيلة وأنا أحب من يحبني في الله

تحياتي

اخاك في الله

فارس الليل العراقي

فاطمة+
09-03-2007, 04:47 PM
هذه احاديث ضعيفت السند
البخاري يروي عن عمران ابن حطان و هو احد الخوارج الذين خرجو عن الدين و المله و مدحه لابن ملجم لقتل علي ابن ابي طالب عليه سلام
و ابياتهو معروفه بقول ياضربتا من تقي
و اما الباني فشيعة اهل البيت لايرون عن و لا ياخذون من
ملاحظه
هذا رائي كشيعيه و احترم ما كتبته فهل تقبل بقتل الحلاقين في العراق بسبب حلاقتهم من شباب حسب مايطلبونه و هل تقبل بتكفير من من لم يطلق او من يقطي الكعبين او يظهرهما يكون كافرا

عراقي أصيل
09-03-2007, 05:55 PM
أختي الفاضلة أنا أريد أثبات يعني دليل ملموس وليس رأي شخصي ولم أقل شيعية
الرجاء عدم ذكر هكذا مسميات هنا

وانا لدي معلومة من احد الاخوة يقول فيها حتى الاحاديث الضعيفة اذا كانت تطابق القرءآن فيأخذ بها


تحياتي

فاطمة+
09-03-2007, 07:40 PM
اخي الكريم انت رديت اثبات و انا قلتلك عن ليش ضعيف عندنا بس اذا انت تقبل الحديث هذا شي ثاني و انا قلت رئي في الموضوع
و انا ايضا اقبل كلام المراجع و هم يقلون عن مامقبول عندنا البخاري و الباني

و انا ماقصدت شي من قلت رائي كشيعيه لانا اخوانه السنه يقبلون البخاري و بعضهم يقبلون الباني و احنا نحترم كل الاراء
و حبيت اعرف من تقصد من احد الاخوان

لقااااء
09-03-2007, 08:10 PM
جزاك اللة خيرا اخي فارس

وننتظر جديدك
مشكور
تحيااااتي
__________________

عراقي أصيل
09-03-2007, 08:21 PM
أختي الفاضلة هذا ليس محور نقاش أنا نشرت موضوع للأفادة والأستفادة

قولي لي أين الحديث الضعيف أكتبيه وبرهني مدى صعفه ولماذا هو ضعيف بنضرك

أختي الفاضلة جزاكِ الله خيراً على معلوماتك ولكن حسب علمي
هناك أمور تؤخذ بالعقل ولا تحتاج إلى مرجع أو عالم دين

ونصيحتي لكِ أختي الفاضلة لا تجادلي بما ليسَ لكِ به علم
وأعلمي

أن هناك نوعان من الناس نوع يبحث عن المعلومة
ونوع يبحث عن المجادلة

ثبتنا الله وأياكم على الصراط المستقم

ومشكورة على مرورك مرة أخرى

ابو مهند
09-03-2007, 09:08 PM
اخي الكريم مع احتراماتي لموضوعك لاكن انا لااعتقد انا كعبين اذا ظهرا او حلق الشعر على الموديل يكون من اساسيات الاسلام التي بدونها سوف نخرج عن المله فكفانا عن هذا الغلو في الدين وشكرا

عراقي أصيل
10-03-2007, 03:32 PM
ما هي أساسسات الأسلام أخي الكريم أن تتزين المرأة لغير زوجها
أن يتشبه الرجل بالمرأة

يعني تشبه الرجال بالنساء وتشبه النساء بالرجال هذه اليست أساسيات دين
وتم حذف كلمة وهابيات من ردك الكريم

يا اخواني انا تزلت الموضوع لكي تراه الناس وليس نقطة حوار
او موضوع نقاش من يملك دليل ملموس على صحة كلامه فليقدمه
غير ذلك المشاركة تحذف

وجزاكم الله خيرا ً

جواد17
10-03-2007, 07:44 PM
تقول يااخي فارس

ان من احلف بغير الله فقد اشرك


فااسالك ماذا تقول في هذا الحديث



صحيح مسلم - الزكاة - بيان أن أفضل الصدقة - رقم الحديث : ( 1714 )













- وحدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وابن نمير ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏إبن فضيل ‏ ‏عن ‏ ‏عمارة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي زرعة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏ ‏جاء رجل إلى النبي ‏(ص)‏ ‏فقال يا رسول الله أي الصدقة أعظم أجرا فقال أما وأبيك لتنبأنه ‏ ‏أن تصدق وأنت صحيح ‏ ‏شحيح ‏ ‏تخشى الفقر وتأمل البقاء ولا تمهل حتى إذا بلغت الحلقوم قلت لفلان كذا ولفلان كذا وقد كان لفلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو كامل الجحدري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الواحد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عمارة بن القعقاع ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحو حديث ‏ ‏جرير ‏ ‏غير أنه قال أي الصدقة أفضل.










الرابط:








http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1714&doc=1 (http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1714&doc=1)









<HR color=#ff0000 SIZE=1>









صحيح مسلم - البر والصلة والاداب - بر الوالدين وأنهما أحق به - رقم الحديث : ( 4622 )

















- حدثنا ‏ ‏أبو كريب محمد بن العلاء الهمداني ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبن فضيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عمارة بن القعقاع ‏ ‏عن ‏ ‏أبي زرعة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏ ‏قال رجل يا رسول الله من أحق الناس بحسن الصحبة قال ‏ ‏أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك ثم أدناك أدناك ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شريك ‏ ‏عن ‏ ‏عمارة ‏ ‏وابن شبرمة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي زرعة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال ‏ ‏جاء رجل إلى النبي ‏ ‏(ص) ‏ ‏فذكر ‏ ‏بمثل حديث ‏ ‏جرير ‏ ‏وزاد فقال نعم وأبيك لتنبأن ‏ ‏حدثني ‏ ‏محمد بن حاتم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شبابة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن طلحة ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثني ‏ ‏foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن خراش ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حبان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وهيب ‏ ‏كلاهما ‏ ‏عن ‏ ‏إبن شبرمة ‏‏بهذا الإسناد ‏في حديث ‏ ‏وهيب ‏ ‏من أبر ‏ ‏وفي حديث ‏ ‏محمد بن طلحة ‏‏أي الناس أحق مني بحسن الصحبة ثم ذكر بمثل حديث ‏جرير.










الرابط:








http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=4622&doc=1 (http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=4622&doc=1)





وهل الرسول صلى الله عليه واله وسلم
والعياذ بالله قد اشرك

فاطمة+
10-03-2007, 08:15 PM
بركت اخي جواد و بارك الله فيك

عراقي أصيل
10-03-2007, 09:51 PM
وهل الرسول صلى الله عليه واله وسلم
والعياذ بالله قد اشرك

من فمك أدينك

الحمد لله ثم الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله
بما أنكم قلبتم الموضوع ألى هذا الحال
فأليكم هذا الموقع المخترق من قبل قوات الجهاد الألكتروني
وأسمعوا بأذانكم كيف يشتممون أم المؤمنين

أسألك أخي الكريم جواد هل أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
زوجته كما يدعون والعياذ بالله

أستمع للحديث للموقع المخترق وأطلعني على ما سمعت
وجزاك الله خيراً

هذا هو الموقع أضغط هنا (http://www.alm3refh.com/)
في نضركم أنتم الصحابة كلهم لاشي حسب قول الاخت أنها تأخذ
برأي المراجع

أستمعوا وأنصتوا

بسم الله الرحيم
يا أيها الناس أتقوا ربكم أن زلزلة الساعة لشئ عظيم
صدق الله العظيم

عراقي أصيل
10-03-2007, 09:53 PM
أختي الفاضلة فاطمة لا اعرف الموضوع منذ شهرين
لا أعلم لم تردي على الموضوع من قبل هل أنتظرتي لجمع المعلومات
أم للمساندة

فلا تشمتي أختي

المسلم من سلم الناس من يده ولسانه

لكِ مني سلام الله

عراقي أصيل
10-03-2007, 10:08 PM
لدي أضافة الشيخ جابر قغائي يتهم رسولنا الأكرم يتهم النبي بالخطأ
ويلعنه لانه حرف سنته والله عجب من هذه الأمة أخوتي في الله

كان بودي أن لا أدخل في تفاصيل أكثر ولكن قد رأيت خطأ ويجب علي كمسلم تصحيحه

علما أن الموقع المخرتق متجدد المحاضارات أسمعوها ومن لديه رد فليرد غير ذلك يحذف

فاطمة+
10-03-2007, 10:10 PM
اخي انا لا اشمت ابدا بس انا ماكملت لانا اخي انت لاتحب عن تتناقش و ابسرعه اتسد الموضوع او اتكول عن هذا المكان مو مكان مجادله او بعض الناس يحبون المجادله بس بلعكس انا احب افتهم او افهم كل ما عندي انا عندي ردود كثيره الك بس اخي انت لا تحب عن احد يتناقش معك
و انا احترم شعورك
و اذا تحب ما عندي مانع

جواد17
10-03-2007, 10:39 PM
لماذا الهروب وتغير الموضوع
يافارس كن فارس بحق

الم تطلب دليل لمحاور معك
الم تقل

وتغير الموضوع الى ان فلان يسب ويشتم وهذا هو الهروب من محاورك
اتيت لك بالدليل
ومن اصح كتبكم

لاتخرج عن الموضوع الذي انت كتبته

وانت الذي قات
اقتباس
من يملك دليل ملموس على صحة كلامه فليقدمه
غير ذلك المشاركة تحذف

واتيت لك بالدليل

فااين ردك يافارس


اللهم العن من سب ام المومنين السيد عائشة

رض الله عن الصحابه
الذين بذلوا مهجهم لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم

الشكر لله

Mr.YoYo
10-03-2007, 11:22 PM
ها فاطمه مو كافي مجادله بموضوع واكو احسن من الرسول ؟
وعيب خليتي الباقين يردون عندج شي اتفاهمي وحدكم بالرسائل
وانتو مشرفين رديتي على موضوع هاي هيه شنو هل نقاش وهل طائفيه
الولد نزل موضوع مو كفر ولا سب اهل البيت
اوكي منريد تصير مشاكل ظائفيه بالمنتدى ماكو فرق لا سني ولا شيعي
الي يعجبه يبقه الي ميعجبه يدور على غير منتدى
تحياتي
طول بالك حبي يوسف

جواد17
10-03-2007, 11:46 PM
أخي الكريم اذا كانت لديك شكوى انت او الاخت فتفضل راسل الادارة



وأنا لدي صلاحية كاملة من الادارة بحذف اي موضوع أو اي جملة او مشاركة لا تليق بالمشاركة





http://www.dorar.net/mhadith.asp (http://www.dorar.net/mhadith.asp)



وهذا الموقع به جميع الاحاديث تأكد منها

يعني بمعنى أصح تناقش معهم



وللمرة الأخيرة أخي الكريم أنا لي دعم من الأدارة

بخصوص هكذا مواضيع أي رد أو كلام غير لائق يحذف

لذلك لا تكتب وأنت منفعل





تم التعديل بواسطة

فارس الليل العراقي

عراقي أصيل
11-03-2007, 12:57 AM
ويبقى النقاش اخي جواد اريد ان افهم شئ اين الخلل في الاحاديث التي نشرتها انت

الاحاديث المنشورة عن الصدقة فما دخل الصدقة بالشرك ...؟؟؟

جواد17
11-03-2007, 06:49 AM
اولا الشكوى لله

وليس الادارة طبعا الادارة هي لك اخي نحن عندنا الله

ثم السنتنا ندافع به عن عقيدتنا

===========



يااخي فارس انت اتيت بصوره كتبه فيها

الحلف بغير الله شرك

وهذه العبارة تقول بان الشيعة يحلفون بغير الله فا كلامك هنا موجه الى الشيعة

وكل الصور التي اتيت بها مخالف لنا الشيعة
وكتبكم حجة عليكم وليس علينا



واما سوالك حول الحديث الذي وضعته

اقرء جيدا

الرسول صلى الله عليه واله يقول في الحديث

‏فقال يا رسول الله أي الصدقة أعظم أجرا فقال أما وأبيك لتنبأنه ‏ ‏أن


ماذا قال يافارس

فقال أما وأبيك لتنبأنه


اليس هذا حلف بغيرالله اما وابيك

فاطمة+
11-03-2007, 01:05 PM
ها فاطمه مو كافي مجادله بموضوع واكو احسن من الرسول ؟
وعيب خليتي الباقين يردون عندج شي اتفاهمي وحدكم بالرسائل
وانتو مشرفين رديتي على موضوع هاي هيه شنو هل نقاش وهل طائفيه
الولد نزل موضوع مو كفر ولا سب اهل البيت
اوكي منريد تصير مشاكل ظائفيه بالمنتدى ماكو فرق لا سني ولا شيعي
الي يعجبه يبقه الي ميعجبه يدور على غير منتدى
تحياتي
طول بالك حبي يوسف


اخي انا ماكلت شي يسبب الطائفيه و اذا انت او غيرك حاسين هيجي شي لازم اكول احساسكم خطاء لانا هنا موقع اسلامي و مو معنات لازم اذا شوفنه شي نكتب شكرا او نطنش و انروح اخي هنا كل شخص يكول ما عنده و لازم نكون واسع الصدور مو ابسرعه نحكم على اخرين
و ما بيه شي اذا اتناقشنا بلعكس لازم احنه كلنا سنه و شيعه نعرف الصح من خطاء و مو انا الي فتحت الموضوع اخ فارس هو راد تث الاثبات
اخي و انا مااعتقد سوت شي خطاء اذا اكو خطاء
و الحمدالله ماشتمت و لا هجيت هكي مايليق لا الي و لا لغيري و احنا لازم نكون واسع الصدور اخي و لاتكون عاطفي لانا مهما اتناقشنا و حكينا نحنو اخوان و مسلمين و نبينه محمد_ص_
و اخي انا ماكلت اكو احسن من رسول الله احنا نتناقش عن المصدر
و شكرا





و اخي فارس اخي العزيز كن واسع الصدر اخ جواد مايقصد الهجوم
اتمنالك كول التةفيق و اتمنا ماتزعل و يكون عندك روح رياضي:77 (9):

عراقي أصيل
11-03-2007, 03:17 PM
اخي انا ماكلت شي يسبب الطائفيه و اذا انت او غيرك حاسين هيجي شي لازم اكول احساسكم خطاء لانا هنا موقع اسلامي و مو معنات لازم اذا شوفنه شي نكتب شكرا او نطنش و انروح اخي هنا كل شخص يكول ما عنده و لازم نكون واسع الصدور مو ابسرعه نحكم على اخرين

و ما بيه شي اذا اتناقشنا بلعكس لازم احنه كلنا سنه و شيعه نعرف الصح من خطاء و مو انا الي فتحت الموضوع اخ فارس هو راد تث الاثبات

اخي و انا مااعتقد سوت شي خطاء اذا اكو خطاء

و الحمدالله ماشتمت و لا هجيت هكي مايليق لا الي و لا لغيري و احنا لازم نكون واسع الصدور اخي و لاتكون عاطفي لانا مهما اتناقشنا و حكينا نحنو اخوان و مسلمين و نبينه محمد_ص_

و اخي انا ماكلت اكو احسن من رسول الله احنا نتناقش عن المصدر

و شكرا

و اخي فارس اخي العزيز كن واسع الصدر اخ جواد مايقصد الهجوم

اتمنالك كول التةفيق و اتمنا ماتزعل و يكون عندك روح رياضي





اختنا الفاضلة

أعلمي لو أجتمعت مشارق الأرض ومغاربها لن تنال من عظمة الله سبحانه وتعالى أردتي النقاش

ناقشي أين أنتي من النقاش ..؟؟؟



إلى الان لم أرى دليل منكِ سوى من الأخ جواد

والذي لا أعلم لم يفسر لي إلى الآن معنى حديثه وهل رسول الله حلف بغير الله



أخيتي من خلال جميع ردودك الكريمة المنيرة للعقل

وقعتي بأخطاء املائية كثيرة وأعلمي أختي أن

حرف زيادة أو نقصان يغير جملة بأكملها



مرة أخرى أخيتي كلميني بلغة القرءآن الكريم أي اللغة الفصحى التي أفهمها

لأني لا أفهم لغة العامية جيداً كوني لا أستخدمها كثيراً





وأنا صدري واسع والحمد لله على كل حال ولكن أنتي أختي الفاضلة لكِ أكثر من ولم تناقشي رميتي عبئك

على الأخ جواد



المهم أختي الفاضلة

أعلمي شئ كان من كان فينا على صواب فليظهره او يبحث عن موضوع آخر ليزيد به مشاركاته





ولا حياء في الدين

نصيحة للكاتبة

أختي كما قلت لكِ

لديكي أخطاء أملائية كثيرة

صححيها وبعد ذلك ناقشي

أرق التحايا وأذا كانت لديكِ أضافة

بخصوص الموضوع

أو مناقشة توكلي على الله وهاتها

لا تنتظري العون الا من صاحب العون يعني ناقشي اختي الفاضلة وليس ردود تشجيعية ثبتنا الله وأياكم على الصراط المستقيم وحشرنا تحت لواء خاتم الأنبياء والمرسلين

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته





أخاكِ في الله



فارس الليل العراقي

جواد17
11-03-2007, 04:01 PM
الله يكون بعوني معاك
يافارس

قل لي يامشرف

اقرء جيدا

الرسول صلى الله عليه واله يقول في الحديث

‏فقال يا رسول الله أي الصدقة أعظم أجرا فقال أما وأبيك لتنبأنه ‏ ‏أن


ماذا قال يافارس

فقال أما وأبيك لتنبأنه


اليس هذا حلف بغيرالله اما وابيك

أنتبه لكلامك أنا لست عبدٌ عندك

وتاتيني بكلام اشخاص حجة عليك وليس عليه
نقاشني انته وليس غيرك

فاطمة+
11-03-2007, 06:15 PM
http://www.shazly.net/hst5x1/zadcvfp4_845f2cf68d.gif
اما بعد هذا اخر رد اكتبه عن هذا الموضوع واعيد و اكرر الاحاديث التي ذكرتها المرويه عن البخاري و الباني
ضعيفه عنده اتباع مذهب اهل البيت و نحن لا ناخذ بكل حديث ضعيف وسلام

اما ما تقول عن كتابتي و املائي ضعيف و كررت ذالك اكثر من مره الموضوع ليس عن الاملاء و الكتابه موضوع عن
احاديث ضعيفة السند ولا تنفع الاسلام

هذا مثال عن البخاري هذا واحد من مئات
واكتفيت بهذه الادله الدامغه

واذا اردت صدق او لاتصدق والحليم تكفيه الاشاره

























http://www.ansarweb.net/images/ent7ar.jpg



http://www.ansarweb.net/images/ent7ar2.jpg




http://www.ansarweb.net/images/ent7ar3.jpg















وهذا دليل ثاني


هل تقبله


http://www.ansarweb.net/images/qrn.jpg




http://www.ansarweb.net/images/qrn2.jpg


http://www.ansarweb.net/images/qrn3.jpg



والثالث:66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75): :66 (75):


http://www.ansarweb.net/images/rajm.jpg


http://www.ansarweb.net/images/rajm2.jpg







وسلام :66 (46):
اتمنا عجبك كتابتي و فهمت اعتقد ماعندك حجج ثانيي

عراقي أصيل
12-03-2007, 12:27 PM
اما بعد هذا اخر رد اكتبه عن هذا الموضوع واعيد و اكرر الاحاديث التي ذكرتها المرويه عن البخاري و الباني
ضعيفه عنده اتباع مذهب اهل البيت و نحن لا ناخذ بكل حديث ضعيف وسلام






ما شاء الله أتباع آل البيت أختي الفاضلة أنا من البداية لم أحاور الشيعة

كما أدعيتم

سمعت مثل هذه الأتهامات من قبل ولكنها لم تجدي نفعاً معي كون عقلي أكبر من هذه

الثانويات المهم أختي الكريمة



كيف أتباع آل البيت ويقتلونهم ..!!!!!؟؟؟!!!!!!



دعيني أنقل لكِ بعض ما جاء في كتب علماء المسلمين عن أتباع الشيعة



وثائق شيعية تدل على تقلب شيعة الكوفة على علي رضي الله عنه .. وهم الذين يدعون وصله ويلقبون عامة المسلمين بالنواصب<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p> </o:p>


عدم القبول من أمير المؤمنين علي رضي الله عنه <o:p> </o:p>


قال علي بن أبي طالب - نهج البلاغة 1/187ـ189 : " ولقد أصبحت الأمم تخاف ظلم رعاتها وأصبحت أخاف ظلم رعيتي ‍‍. استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا ، وأسمعتكم فلم تسمعوا ، ودعوتكم سراً جهراً فلم تستجيبوا ، ونصحت لكم فلم تقبول ، أشهود كغياب ، وعبيد كأرباب ؟ أتلو عليكم الحكم فتنفرون منه ، وأعظكم بالموعظة البالغة فتتفرقون عنها ، وأحثكم على جهاد أهل البغي فما آتي على آخر القول حتى أراكم متفرقين" ... "منيت بكم بثلاث واثنتين : صم ذوو أسماع ، وبكم ذوو كلام ، وعمي ذوو أبصار ، لاأحرار صدق عند اللقاء ، ولا اخوان ثقة عند البلاء ، تربت أيديكم ياأشباه الابل غاب عنها رعاتها ، كلما جمعت من جانب تفرقت من جانب آخر …. ".<o:p></o:p>


<o:p></o:p>


وقال رضي الله عنه لشيعته : قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً وشحنتم صدري غيظاً ، وجرعتموني نغب التهمام أنفاساً ، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان " نهج البلاغة 1/70.<o:p> </o:p>


تهديده بالقتل أو التسليم لمعاوية<o:p> </o:p>


ينقل الدكتور الشيعي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? راسم النفيس (على خطى الحسين ص 34-35 ) موقفاً آخر لتخاذل هؤلاء الشيعة وايذائهم أمير المؤمنين علياً رضي الله عنه. قال النفيس : "قال (رسول علي بن أبي طالب إلى الأشتر أحد قادات جيش علي رضي الله عنه) : فافهم قد قالوا له وحلفوا عليه لترسلن الى الأشتر فليأتينك أو لنقتلنك بأسيافنا كما قتلنا عثمان أو لنسلمنك الى عدوك فأقبل الأشتر حتى انتهى اليهم وقال : ياأمير المؤمنين احمل الصف على الصف تصرع القوم . فتصايحوا : ان كان أمير المؤمنين عليه السلام قد قبل ورضي فقد رضيت . فأقبل الناس يقولون : قد رضي أمير المؤمنين ، قد قبل أمير المؤمنين ، وهو ساكت لاينطق بكلمة مطرق الى الأرض ، ثم قام فسكت الناس كلهم ، فقال : ان أمري لم يزل معكم على ماأحب الى أن أخذت منكم الحرب ، وقد والله أخذت منكم وتركت وأخذت من عدوكم ولم تترك ، وانها فيكم أنكى وأنهك ألا أني كنت أمس أمير المؤمنين فأصبحت اليوم مأموراً ، وكنت ناهياً فأصبحت منهياً ، وقد أحببتم البقاء وليس لي أن أحملكم على ما تكرهون ثم قعد " على خطى الحسين ص 34-35<o:p></o:p>


<o:p></o:p>


اتهامه بالكذب رضي الله عنه وهو من أصدق البرية<o:p> </o:p>


روى الشريف الرضي ( ومعروف من هو الرضي ) عن امير المؤمنين علي رضي الله عنه أنه قال : أما بعد : ياأهل العراق فانما أنتم كالمرأة الحامل حملت فلما أتمت أقلصت ، ومات قيمها ، وطال تأيمها ، وورثها أبعدها ، أما والله ما أتيتكم اختياراً ، ولكن جئت اليكم سوقاً ، ولقد بلغني أنكم تقولون : علي يكذب قاتلكم الله فعلى من أكذب … " نهج البلاغة 1/118،119

أهؤلاء الذين يدعون أنهم ناصروا علياً وآل البيت .. ويتهمون الآخرين بالردة والفسق

هذا على أهل العراق أختي الفاضلة وتقولين أتباع آل البيت



رابط الموضوع

http://www.dawahmemo.com/pages/17ali/ (http://www.dawahmemo.com/pages/17ali/)



هذا من باب من باب آخر


وأسمحي لي أختي الفاضلة


لأنكِ من بدء


في زاوية هل تعلم






1- هل تعلم أن من أسماء أبناء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه أبا
بكر وعمر وعثمان وباقي الأئمة تسموا بأسماء الخلفاء الراشدين .
راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 203 . وكتاب ( كشف الغمة في معرفة
الأئمة ) للاربلي 2 / 90 ، 217 .

2- هل تعلم أن أمير المؤمنين علي قال : ( أما بعد لقـد بايعني الـقوم الذين
بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان ، فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد ،
وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار إذا اجتمعوا على رجل فسموه إماماً كان ذلك
لله رضا ، فإن خرج منهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه ، فإن أبى
قاتلوه على إتباعه غير سبيل المؤمنين ، وولاة الله ما تولى ) .
راجع كتاب ( نهج البلاغة ) تحقيق محمد عبده صفحة 542 تحقيق محمد عبده .

3- هل تعلم أن أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب رضي الله عنه قد أبطل مفهوم
الوصية المزعومة بقوله ( وأنا لكم وزير خير لكم مني أمير ) .
راجع كتاب ( نهج البلاغة ) تحقيق محمد عبده صفحة 233 .

4- هل تعلم بثناء أمير المؤمنين علي رضي الله عنه على صحابة النبي صلى الله
عليهم وسلم كلهم وبلا استثناء فقال رضي الله عنهم ( لقد رأيت أصحاب محمد صلى
الله عليه وسلم، فما أرى أحداً يشبههم منكم لقد كانوا يصبحون شعثاً غبراً، وقد
باتوا سجّداً وقياماً يراوحون بين جباهِهِم وخـدودهم ويقفون على مثل الجمر من
ذكر معـادهم، كأن بين أعينهم رُكب المعزي من طول سجودهم، إذا ذكر الله هملت
أعينهم حتى تبُلَّ جيوبهم، ومـادوا كمـا يميـد الشجـر يوم الريح العاصف،
خـوفاً من العقاب ورجـاءً للثواب )) نهج البلاغة للشريف الرضي شرح محمد عبده
صفحة 225 .

5-هل تعلم أن الحسن بن علي قد طعنه شيعته بخنجر في فخذه وسموه بمذل المؤمنين
.
راجع كتاب ( بحار الأنوار) للمجلسي 44 / 24 . وكتاب ( دلائل الإمامة )
للطبري
الإمامي صفحة 64 .

6-هل تعلم أن قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن كان من شيعة علي رضي الله عنه .
راجع كتاب ( سفينة البحار) لعباس القمي 4 / 492 .

7-هل تعلم أن الحسين بن علي رضي الله عنهما بعد أن خذله شيعة الكوفة وكذبوا
عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا :( اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا ,
واجعلهم طرائق قددا , ولا ترضي الولاة عنهم أبدا , فإنهم دعونا لينصرونا ثم
عدو علينا فقتلونا ) .
راجع كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .

8-هل تعلم أن الحسن والحسين رضي الله عنهما: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي
بكر وعمر .
راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 213 ، وكتاب ( مقاتل الطالبيين )
للأصفهاني 92 .

9-هل تعلم أن على بن الحسين الملقب بزين العابدين رضي الله عنه : قد سمى ابنته
بعائشة .
راجع كتاب ( كشف الغمة ) 2 / 334 .

10-هل تعلم أن جعفر بن محمد الملقب بالصادق قال : ولدني أبوبكر مرتين وسمى
ابنته بعائشة .
راجع كتاب ( كشف الغمة ) 2 / 373 .

11-هل تعلم أن موسى بن جعفر الملقب بالكاظم رحمه الله سمى ولده بأبي بكر
وابنته بعائشة .
راجع كتاب ( كشف الغمة في معرفة الأئمة) 2 / 90 و217.

12-هل تعلم أن علي بن محمد الملقب بالهادي رحمه الله سمى ابنته بعائشة .
راجع كتاب ( كشف الغمة )2 /334 ، وكتاب ( الفصول المهمة ) صفحة 283.





رابط الموضوع


http://www.dawahmemo.com/pages/13shee3h/





كيف أتباع آل البيت وأتباع آل البيت هم من قتلوا الأمام الحسين


عليه السلام





هذه كتب العلماء ولا أذكر أحد ولا أقول كتبنا وكتبكم وأنتقص من قيمة أحد


فالعالم عالم مهما كان له درجته عن ربه كقوله تعالى


أيستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون أنما يتذكرُ أولو الألباب




http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/ayan.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/ayan1.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/ihtijaj_20copy.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/ihtijaj1.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/nafas.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/nafas1.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/muntaha.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/muntaha1_copy.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/meqtal_copy.jpg
http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/index_files/meqtal1.jpg

رابط الموضوع

http://www.dawahmemo.com/pages/16husain/

وقولي لي من قتل الأمام الحسين أليس أتباعه

فلا تقولي لي أتباع آل البيت وقولي قول صدق



وأنا أقولها لكِ هنا وليشهد الله علي وملائكته وكتبه ورسله

أنني براء من هذا العمل اللهي أغفر لي فقد أجبرتني

عراقي أصيل
12-03-2007, 03:28 PM
البخاري يروي عن عمران ابن حطان و هو احد الخوارج الذين خرجو عن الدين و المله و مدحه لابن ملجم لقتل علي ابن ابي طالب عليه سلام

و ابياتهو معروفه بقول ياضربتا من تقي



سأرد على ردودكِ واحداً تلو الآخر


هل الأمام الحسن بن علي عليهما السلام خرج عن الدين والملة

بمدحه معاوية عندما طعنه شيعته بخنجر بفخذه وسرقوا ماله



ثناء الحسن بن علي رضي الله عنهما على معاوية وبراءته من الشيعة عندما طعنوه بخنجر !!

http://www.wylsh.com/u1/htajaj%202.jpg

رابط الموضوع

http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?ID=167 (http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?ID=167)

راجع كتاب الأحتجاج لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الطبرسي

الجزء الثاني صفحة 290





ولي عودة بعد صلاة العشاء وأجلب لكِ الصور

نسأل الله أن يتقبل صلاوتنا وصلواتكم

إلى ذلك الوقت أستودعكم الله

جواد17
12-03-2007, 08:22 PM
أنتبه أخي الكريم لكلامك فأنا لست عبد عندك
كيف أتباع آل البيت ويقتلونهم ..!!!!!؟؟؟!!!!!!
دعيني أنقل لكِ بعض ما جاء في كتب علماء المسلمين عن أتباع الشيعة
وثائق شيعية تدل على تقلب شيعة الكوفة على علي رضي الله عنه .. وهم الذين يدعون وصله ويلقبون عامة المسلمين بالنواصب<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p> </o:p>

عدم القبول من أمير المؤمنين علي رضي الله عنه <o:p></o:p>

قال علي بن أبي طالب - نهج البلاغة 1/187ـ189 : " ولقد أصبحت الأمم تخاف ظلم رعاتها وأصبحت أخاف ظلم رعيتي ‍‍. استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا ، وأسمعتكم فلم تسمعوا ، ودعوتكم سراً جهراً فلم تستجيبوا ، ونصحت لكم فلم تقبول ، أشهود كغياب ، وعبيد كأرباب ؟ أتلو عليكم الحكم فتنفرون منه ، وأعظكم بالموعظة البالغة فتتفرقون عنها ، وأحثكم على جهاد أهل البغي فما آتي على آخر القول حتى أراكم متفرقين" ... "منيت بكم بثلاث واثنتين : صم ذوو أسماع ، وبكم ذوو كلام ، وعمي ذوو أبصار ، لاأحرار صدق عند اللقاء ، ولا اخوان ثقة عند البلاء ، تربت أيديكم ياأشباه الابل غاب عنها رعاتها ، كلما جمعت من جانب تفرقت من جانب آخر …. ".<o:p></o:p>

<o:p></o:p>
الخطاب لمن يابطل الى اتباعه ومناصريه

ام
الى الذين تركوه وذهبوا الى معاوية وخذلوه كما تركوه يوم السقيفه

الم اقل لك لاتعرف شيء ياففففففففففففففففارس


واما قولك






ثناء الحسن بن علي رضي الله عنهما على معاوية وبراءته من الشيعة عندما طعنوه بخنجر !!

========================
بالله عليك هل تقبل هذا الكلام من ابن رسول الله
ان يثني على شخص لعنه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ويخالف جده الرسول

هاك هذه الرويات من كتبكم




تاريخ أبي الفداء - أحداث سنة مئتين وثلاثة وثمانون - ( 30 من 87 )







- ورأى النبـي (ص) أبـا سفيان مقبلاً ومعاوية يقوده ويزيد أخو معاوية يسوق به فقال‏ :‏ ‏‏لعن الله القائد والراكب والسائق‏ ‏وقد روى أن أبا سفيـان قـال‏:‏ يـا بنـي عبـد منـاف تلقفوهـا تلقف الكرة فما هناك جنة ولا نار‏ .‏






الرابط :








http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=221&CID=30&SW=يسوق#SR1 (http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=221&CID=30&SW=يسوق#SR1)
















<HR color=#ff0000 SIZE=1>



مسند البزار - البحر الزخار - ما أسند سفينة







3246 - حدثنا السكن بن سعيد ، قال : نا عبد الصمد ، قال : نا أبي ، وحدثنا حماد بن سلمة ، عن سعيد بن جمهان ، عن سفينة ( ر ) أن النبي (ص) كان جالسا فمر رجل على بعير وبين يديه قائد وخلفه سائق ، فقال : لعن الله القائد والسائق والراكب .






الرابط :


http://www.sonnhonline.com/Hadith.aspx?HadithID=253187 (http://www.sonnhonline.com/Hadith.aspx?HadithID=253187)











نحن الشيعة اي روايه تخالف القران والسنه نظربها عرض الحائط

ياشاطر
اين سند الرواية



دعنا من هذه الشبهات

ولاتغير الموضوع

لم تجب على سوالي

الرسول صلى الله عليه واله يقول في الحديث

‏فقال يا رسول الله أي الصدقة أعظم أجرا فقال أما وأبيك لتنبأنه ‏ ‏أن


ماذا قال يافارس

فقال أما وأبيك لتنبأنه


اليس هذا حلف بغيرالله اما وابيك



تسجيل هروب

وارجو من الاخت فاطمة ان لاترد عليه حتى يجيب على سوالانا

عراقي أصيل
13-03-2007, 03:26 AM
الخطاب لمن يابطل الى اتباعه ومناصريه

ام

الى الذين تركوه وذهبوا الى معاوية وخذلوه كما تركوه يوم السقيفه

الم اقل لك لاتعرف شيء ياففففففففففففففففارس

واما قولك





هذه كتبكم أخي الكريم

راجع كتاب الأحتجاج لforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الطبرسي

طبعاً أخي الكريم

في أي شئ ترى فيه عكس ما في

مكنوناتك الباطنية أو عقيدتك

تقول نضربها عرض الحائط

أخي أنا لم أهرب ولكنكم جعلتم من الأمر صعباً

أنتظر ردي عليكم رد بعد رد

فأنا لاأأتي بالكلام من النت أتحقق

وأذا لم تأخذ بالروايات المسندة فقل

لمؤرخيكم وكتابكم أن يجلسو في بيوتهم ولا

يشترون بأيات الله ثمناً قليلا





وللمرة الأخيرة أقولها لكَ هذا حديثكَ

ليس أشراك لانه أتى من النبي صلى الله عليه وسلم

اما وأبيك

فإذا حلف بالله أو بالرحمن أو بالسميع ، فهو حلف بالله . والحلف : تأكيد الشيء بذكر معظم بصيغة مخصوصة بالباء أو التاء أو الواو . وحروف القسم ثلاثة : الباء والتاء ، والواو . والباء : أعمها ، لأنها تدخل على الظاهر والمضمر وعلى اسم الله وغيره ، ويذكر معها فعل القسم ويحذف ، فيذكر معها فعل القسم ، كقوله تعالى : ( وأقسموا بالله جهد أيمانهم ) [ الأنعام : 109] ، ويحذف مثل قولك : بالله لأفعلن ، وتدخل على المضمر مثل قولك : الله عظيم أحلف به لأفعلن ، وعلى الظاهر كما في الآية وعلي غير لفظ الجلالة ، مثل قولك : بالسميع لأفعلن ، وأما الواو ، فإنه لا يذكر معها فعل القسم ، ولا تدخل على الضمير ، ويُحلف بها مع كل أسم ، وأما التاء ، فإنه لا يذكر معها فعل القسم وتختص بالله ورب ، قال ابن مالك : " والتاء لله ورب " . والحلف بغير الله شرك أكبر إن أعتقد أن المحلوف به مساو لله تعالى في التعظيم والعظمة ، وإلا ، فهو شرك أصغر . وهل يغفر الله الشرك الأصغر ؟ قال بعض العلماء :إن قوله تعالى : ( إن الله لا يغفر أن يشرك به ) [ النساء : 116 ] أي : الشرك الأكبر ( ويغفر ما دون ذلك ) ، يعني : الشرك الأصغر والكبائر . وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمة الله : إن الشرك لا يغفره الله ولو كان أصغر ، لأن قوله : ( أن يشرك به ) مصدر مؤول ، فهو نكره في سياق النفي ، فيعم الأصغر والأكبر ، والتقدير : لا يغفر شركاً به أو إشراكاً به . وأما قوله تعالى : ( والشمس وضحاها ) [ الشمس : 1 ] وقوله ( لا أقسم بهذا البلد ) [ البلد : 1 ] وقوله : ( والليل إذا يغشي ) [الليل : 1 ] وما أشبه ذلك من المخلوقات التي أقسم الله بها ، فالجواب عنه من وجهين : الأول : أن هذا من فعل الله والله لا يُسأل عما يفعل ، وله أن يقسم سبحانه بما شاء من خلقه ، وهو سائل غير مسؤول وحاكم غير محكوم عليه . الثاني : أن قسم الله بهذه الآيات دليل على عظمته وكمال قدرته وحكمته ، فيكون القسم بها الدال على تعظيمها ورفع شأنها متضمناً للثناء على الله عز وجل بما تقتضيه من الدلالة على عظمته . وأما نحن ، فلا نقسم بغير الله أو صفاته ، لأننا منهيون عن ذلك . وأما ما ثبت في " صحيح مسلم " من قوله صلى الله عليه وسلم : " أفلح وأبيه إن صدق " (1). فالجواب عنه من وجوه : الأول : أن بعض العلماء أنكر هذه اللفظة ، وقال : إنها لم تثبت في الحديث ، لأنها مناقضة للتوحيد ، وما كان كذلك ، فلا تصح نسبته إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فيكون باطلاً . الثاني : أنها تصحيف من الرواة ، والأصل : " أفلح والله إن صدق " . وكانوا في السابق لا يشكلون الكلمات ، " وأبيه " تشبه ، " الله " إذا حذفت النقط السفلي . الثالث : أن هذا مما يجري على الألسنة بغير قصد ، وقد قال تعالى : ( ولا يؤاخذكم الله باللغوا في أيمانكم ولكن يؤاخذكم بما عقدتم الأيمان ) [ المائدة : 89] ، وهذا لم ينو فلا يؤاخذ . الرابع : أنه وقع من النبي صلى الله عليه وسلم وهو أبعد الناس عن الشرك ، فيكون من خصائصه ، وأما غيره ، فهم منهيون عنه لأنهم لا يساوون النبي صلى الله عليه وسلم في الإخلاص والتوحيد. الخامس : أنه على حذف مضاف ، والتقدير : " أفلح ورب أبيه " . السادس : أن هذا منسوخ ، وأن النهي هو الناقل من الأصل ، وهذا أقرب الوجوه ولو قال قائل : نحن نقلب عليكم الأمر ، ونقول : إن المنسوخ هو النهي ، لأنهم لما كانوا حديثي عهد بشرك نهوا أن يشركوا به كما نهي الناس حين كانوا حديثي عهد بشرك عن زيارة القبور ثم أُذن لهم فيها (1)؟ فالجواب عنه : أن هذا اليمين كان جارياً على ألسنتهم ، فتركوا حتى استقر الإيمان في نفوسهم ثم نهوا عنه ، ونظيره إقرارهم على شرب الخمر أولاً ثم أمروا باجتنابه . أما بالنسبة للوجه الأول ، فضعيف لأن الحديث ثابت ، وما دام يمكن حمله على وجه صحيح ، فإنه لا يجوز إنكاره . وأما الوجه الثاني ، فبعيد وإن أمكن ، فلا يمكن في قوله صلى الله عليه وسلم لما سئل : أي الصدقة أفضل ؟ فقال : " أما وأبيك لتنبأنه " (2). وأما الوجه الثالث ، فغير صحيح لأن النهي وارد مع أنه كان يجري على ألسنتهم كما جرى على لسان سعد فنهاه النبي صلى الله عليه وسلم (1)، ولو صح هذا ، لصح أن يقال لمن فعل شركاً اعتاده لاينهى ، لأن هذا من عادته ، وهذا باطل . وأما الرابع ، فدعوى الخصوصية تحتاج إلى دليل ، وإلا ، فالأصل التأسي به . وأما الخامس : فضعيف لأن الأصل عدم الحذف ، ولأن الحذف هنا يستلزم فهماً باطلاً ، ولا يمكن أن يتكلم الرسول صلى الله عليه وسلم بما يستلزم ذلك بدون بيان المراد ، وعلى هذا يكون أقربها الوجه السادس أنه منسوخ ، ولا نجزم بذلك لعدم العلم بالتاريخ ، ولهذا قلنا أقربها والله أعلم ، وإن كان النووي رحمه الله ارتضى أن هذا مما يجري على اللسان بدون قصد ، لكن هذا ضعيف لا يمكن القول به ، ثم رأيت بعضهم جزم بشذوذها لانفراد مسلم بها عن البخاري مع مخالفة راويها للثقات ، فالله أعلم . وقال ابن مسعود : " لأن أحلف بالله كاذباً أحب إلى من أن أحلف بغيره صادقاً " (1) قوله في أثر ابن مسعود : " لأن أحلف بالله كاذباً " . اللام : لام الابتداء ، و " أن " مصدرية ، فيكون قوله : " أن أحلف " مؤؤلاً بمصدر مبتدأ تقديره لحلفي بالله . قوله : " أحب إلى " . خبر المبتدأ ، ونظير ذلك في القرآن قوله تعالى : ( وأن تصوموا خير لكم ) [ البقرة : 184 ] . قوله : " كاذباً " حال من فاعل أحلف . قوله







يا ترى هل هذا الجواب يكفيك

أم تريد المزيد ...؟؟؟

النبي صلى الله عليه وسلم لم يشرك ولم يكن تفسير حديثه

كما في ضنك

ثم قل لي أخي الكريم من أنت لكي تحاسب النبي



ولا يهمني رد الاخت فاطمة

فالاخت فاطمة لا تفقه شئ ردودها ليست فقهية ولا علمية وأنما ردود

من النت فقط

راجع كتبكم ولو كان في كتاب الطبرسي

شئ يديينا لأخذت به

فيا أخي الكريم أقولها لكَ حجكم باطلة

باطلة باطلة

وردي على حديث النبي أنه لم يشرك في الحديث

لأن الحديث عن الصدقة

وليس عن الأشراك بالله





ورجاءاً أخي الكريم أنت تحاور في منتدى أسلامي ولست في الشارع

أنتبه لكلامك !!!

ولا تكتب وأنت منفعل



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وسوف أرد على ردودكم

رد بعد رد

فأنتظروني عسى في العمر بقية لأكشف

عما لدي خلف باب المعلومات

التي طرفتها أنت والتي لم يكن بودي فتحها ولكن للأسف أنت من أجبرني

فتحمل عواقب طرقك لهذا الباب الان أنتهينا من أن النبي

لم يشرك في هذا الحديث

أذا كان لديك نقطة نقاش أخرى فتفضل





أخاكم في الله

فارس الليل العراقي

جواد17
13-03-2007, 06:47 AM
يالله ساعدني

تم حذف هذه الجملة

اعلمك شىء عندما تنقل

لابد عليك ان تكتب من من نقلت الموضوع

منقول
http://www.binothaimeen.com/modules.php?name=Newss&file=article&sid=2909 (http://www.binothaimeen.com/modules.php?name=Newss&file=article&sid=2909)



تم حذف هذه الجملة


جواد 17
هذا ليس محور الحديث فلا تلف وتدور
هذه الامور عرفناها ممن سبقوك

عراقي أصيل
13-03-2007, 11:00 AM
اخي الكريم هل لديك نقطة حوار أخرى أو خدعة جديدة
انت اردت جوابي اعطيته لكَ فلماذا لا تقتنع هداك الله

يعني عندما يقول بعض المسلمين

بأبي أنت وأمي يا رسول الله هل يعتبر شركاً

وأذا كنت تبحث عن المجادلة أو عن التفرقة والحلال والحرام
تقدم للدراسة في الحوزة العلمية ولتصبح أستاذا وبدل أ تنفعني أنفع نفسك والناس
ليصبيك الأجر العظيم من جراء خدمة الأسلام


والله عجباً عجاب أمركَ أخي الكريم
فأن كنت تدري فتلكَ مصيبةٌ وأن كنت لا تدري فالمصيبة أعظمُ
أخي الكريم بمجرد ردك على الموضوع سوف يتم حذف جميع مشاركاتك من الموضوع
فأنت لم ترد المحاورة أصلاً
وبسبب خروجك عن محور الحديث وعدم ألتزامكَ بأدآب الحديث سوف تم حذفها وحجبها عن الأعضاء

أخاكَ في الله
فارس الليل العراقي

عراقي أصيل
13-03-2007, 08:15 PM
اختي الفاضلة الادارة على علم بالموضوع وهم من طلبوا مني الأبقاء عليه
اذا كانت لديكم شكوى فتقدموا بها للأدارة
علماً أن الادارة على علم تام بالموضوع وهي من طلبت مني الابقاء عليه
لاني اردت غلقه بالسابق

فلا حق لاي احد باغلاق الموضوع سوى المدير العام للمنتدى

أردتم أجوبة لأسئلتكم أعطيتكم ولكنكم لم تلتزموا بأدآب الحوار

أما أن تناقشوا ام تبحثون عن مواضيع أخرى للمجادلة فيها

أختي الفاضلة للمرة الأخيرة اقولها انا لم اخاطب احد من المذكورين
واتهامتكم سمعناها من قبل ولكنها لم تجدي نفعاً الموضوع من عدة أشهر
منشور لا أعلم الأخت رونق الحياة شيعية لكنها لم تقل ضعيفة السند أو لا نأخذ بها

وأنا لم أخاطب الشيعة فشعار المنتدى نعم لتنوع الأديان
هل لاحظتي نعم لتنوع الأديان وليس منتدى شخص معين

اما بخصوص أنك لا تأخذي بها فهذا شئ لا يهمني أنا لم أنشرها من أجلك
بل نشرتها من أجل خدمة كلمة لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله

اذا لم تأخذي بها فهذا شئ يعود لكِ وليس لي لم أقل لكِ ردي على الموضوع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاطمة+
13-03-2007, 10:09 PM
و اناايضا قلت رئي و انت من راد دليل
بس ماكول اكثر من هذا لانا قلت انت تخرج عن موضوع و تاتي في مواضيع ثاني و سلام

mjaduo
13-03-2007, 10:13 PM
السلام عليكم

اتقدم بجزيل الشكر للاخ فارس الليل العراقي على هذا الموضوع الجميل والذي قد بذل به الجهد الرائع لايصاله الى المتلقي
وكذلك اتقدم بجزيل الشكر للاعضاء الذين ثمنوا هذا العمل بكلمات جميلة على اختلاف مذاهبهم وقد ذكرونا باصالة المنتدى الرامي الى تعدد المذاهب والاديان والتحابب فيما بينها قد يكون احد الاعضاء لديه تعليق على صورة او حديث لكن ثمن الموضوع على اساس الجهد والمحبة والاخوة في هذا المنتدى الى ان جاءت الاخت المشرف مع جزيل التقدير لتعلق باسلوب غير متحضر وتجادل مجادلة غير نافعة الفائدة الوحيدة منها لاشعال نار الفتنة حتى في المنتدى الذي بسبب هذه الافعال قد ترك الكثير من الاعضاء والمشرفين هذا المنتدى
فحتدم النقاش العقيم بين الاعضاء دون فائدة مرجوة السني سني والشيعي شيعي ليس على الثاني بالحق لاقناع الاخر كلا يكتب على ما تعلمه او درسه

فنصيحتي الى كل طائفي في هذا المنتدى بترك مثل هكذا مواضيع لا تجلب سوى السوء

مع فائق الاحترام والتقدير للجميع

رونق الحياة
13-03-2007, 10:29 PM
السلام عليكم

انا تتبعت الموضوع ولم ارد لكفاية جميع الاثباتات التي قدمتها فاطمة و
بلاول ردي لم يكن عندي معلومات كفاية
عن الباني والبخاري
ولااريد اعيد ماكتب لانة كتب وتوظح اكثر مرة من فاطمة وغيرها

وثاني شي اذا لم يعجبنا رد اخت فاطمة فيجب احترامها مهما كانت اراءكم مختلفة
وكل مرة يصير حوار مثل هذة المواضيع تنكلب الدنيا ليش ما ادري

اتمنى ما اكون ازعجت احد بردي وكل شخص حر بارائة هنا

HayderAliraqe
13-03-2007, 11:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُمْ

مشكور حبيبي واخوية العزيز فارس اليل العراقي على الموضوع والمعلومات الي قدمته
والشكر ايضاً
للاخت المشرفه فاطمة+ على ابدى وجهة نظره بالموضوع ومجهوده الكبيير
والشكر للاخ العزيز جواد17
وبالرغم ما شفت اغلب ردوده بشكل كامل
لان معدل عليه من قبلك اخوية العزيز فارس
وهذا حقك اكيد وانت اعلم بمصلحت المنتدى
واتمنى الاخ العزيز جواد17 وكل الموجدين عدم السب او التهجم على الشخص المقابل
و احترام وتقبل الاراء
ومو بالظرورة يكوني رائي او رائيك هو الصح
لكل منا وجهة نظر خاصه
وعليه احترام وجهات النظر وبالذات بهذه الموضوع الدينيه
حتى لا تثير التفن او يستغله احد من اجل اشعال نار الفتنه في المنتدى والقسم الاسلامي
لذلك الموضوع هذا مراح يعل شي غير فتنة بين الاعضاء
والحوار فيه عقيم مية المية وما يوصل الى نتيجه منفعه للطرفين
لذك اتمنى ترك الحوار والجادل بهذا الموضوع

واذا ممكن فقط
طلب من الاخ العزيز فارس
ان يغلق الموضوع بشكل كامل
او غلق اي رد جديد يحتوي على حوار جديد
لان هذا الموضوع عقيم وما يوصل الى نتيجه
القرار طبعاً الك اخوية فارس لانك صاحب الموضوع اولاً واخيراً والموضوع موضوعك
وثانياً انت المشرف على القسم ولك كل الاصلاحيات في اتاخذ ما تره مناسب من اجل عدم فتح المجال لخلق فتنه في المنتدى او فتنه بين المسلمين اكثر من اي موجودة

اتمنى انه ما اكون اطلت او ثقلت او جرحت احد
الكل اخوة وان شاء الله محد يزعل من الكلام
تحياتي وشكري لك اخي العزيز فارس اليل

عراقي أصيل
13-03-2007, 11:07 PM
اهلا وسهلا بكم مرة اخرى اخوتي واخواتي
المهم من الموضوع الفكرة توضحت للجميع
مهما أختلفنا في الأراء فنحن مسلمون أولاً وآخراً
ولا فرق بيننا سوى وجهات نضر وكل له رأيه الشخصي
لذلك أعتذر لكل الاخوة والأخوات من عدم أستمرار
هذا الموضوع لكي لا تحدث مشاحنات مذهبية وغيرها من الامور
التي لا نريدها ان تحدث في بيتنا الفرات
الذي شعاره يبقى وسيبقى نعم لتنوع الأديان العراق للعراقيين

ومن هنا تم أغلاق الموضوع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخاكم في الله

فارس الليل العراقي