المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارول ليست ملحدة..عدم وجود حياة أخرى بعد الموت



ورد
30-04-2010, 12:10 PM
http://www.sham24.com/fann_93.jpg (http://www.sham24.com/fann_93.htm)


فجّرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قنبلة من العيار الثقيل عندما صرّحت مؤخراً بأنها تعتقد في عدم وجود حياة أخرى بعد الموت، مشيرةً إلى أنه بعدما يموت جسدها هناك الفناء فقط.
http://www.sham24.com/fann_93-mall.jpgوعند سؤالها عمّا يحلّ بالروح بعد موت الجسد قالت: “هناك تفسيرات كثيرة، ولكن بالنسبة لي عندما ينتهي دوري هنا لا أعرف ما هو التالي”. وفيما أَكَّدت كارول سماحة أنها تؤمن بالله تعالى، كشفت أنها تؤمن بوجود الـ “كارما” ومعناها القدر الذي يجازي الإنسان على قدر أفعاله في الدنيا.
ورفضت المطربة اللبنانية اتهامها بالإلحاد بسبب آرائها السابقة، مؤكدة أنها متدينة ولها مرشد روحي أصلي. كما أَكَّدت عمّا تردّد حولها في السابق بأنها علمانية تطالب بفصل الدين عن السياسة، لكنها نفت بشكل قاطع وجود صلة للعلمنة بالإلحاد.
http://www.sham24.com/fann_93-df.jpgوقالت سماحة أنها كانت تدخل في مناقشات مع رجال الدين بشأن الأمور التي تراها غامضة، لكنها توقفت عن ذلك الآن لعدم امتلاكهم إجابات شافية، وربطهم كل شيء بأمور لا علاقة للبشر فيها وبالله بحسب رأيها.

الامير سامر
30-04-2010, 04:20 PM
سماحة كارول دام ظلها يااختي شنو هية كارول حتى تعترف بالله ام لا تعترف رب العالمين مو بحاجة لاعترافها بوجوده لا اقول سوى انها امراة ازدواجية من باب انها تصلي ومن باب انها ملحدة شكرا لك للموضوع