المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يبحث عن التتويج أمام المنصورة



صفاء الهنداوي
29-04-2010, 09:01 AM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/04/29/b85a23c0-9407-4a31-a855-e29d4335dc4c_main.jpg


يرفع الأهلي شعار «لا بديل عن التتويج» عندما يستضيف فريق المنصورة مساء اليوم في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الــ22 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة من مباراة اليوم ليتوج بطلا للمسابقة للمرة السادسة على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخه.
رغم ذلك، يسعى الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم خصوصا أنها الفرصة المثالية لمصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الاتحاد الليبي صفر/2 يوم الجمعة الماضي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أفريقيا.
كما سيكون الفوز على المنصورة، الذي يتمناه عشاق الفانلة الحمراء بعدد وافر من الأهداف، أفضل وسيلة للاحتفال مع الجماهير على استاد القاهرة بدرع الدوري، وأفضل طريقة لرفع الروح المعنوية للفريق قبل لقاء القمة المرتقب مع الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل.
يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو على قمة جدول البطولة برصيد 57 نقطة وبفارق تسع نقاط أمام منافسه العنيد الزمالك صاحب المركز الثاني، وذلك قبل آخر ثلاثة أسابيع من المسابقة بخلاف مؤجلات اليوم.. بينما يحتل المنصورة المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام بترول أسيوط، حيث هبط الفريقان بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية وبالتالي فإن مباراة اليوم تمثل مواجهة بين القمة والقاع.
رغم ذلك، يخطئ من يتصور أن مباراة اليوم ستكون سهلة على الشياطين الحمر، خاصة أن منافسه لم يعد لديه ما يخسره أو يبكي عليه، وإنما يحتاج الفريق إلى الفوز على الأهلي أو التعادل من أجل حفظ ماء الوجه وتحقيق أي انتصار معنوي قبل توديع بطولة الدوري الممتاز إلى دوري الظل.
يخوض الأهلي لقاء اليوم بعدما حسمت لجنة الكرة موقفها النهائي من حسام البدري المدير الفني للفريق في قضيته الخاصة بالإعلان الذي صوره مع عدد من لاعبي الفريق لشركة «اتصالات» لخطوط المحمول والمنافسة لشركة «فودا فون» الراعية للأهلي، حيث اتفق الأهلي مع البدري على رد جميع المبالغ التي حصل عليها من «اتصالات» وإيقاف تصوير الإعلانات ليستمر مديرا فنيا للفريق من دون أي مشاكل.
في الوقت نفسه، عاد الاستقرار لصفوف الفريق بعد حسم هذه القضية وأصبحت المشكلة الوحيدة التي يعانيها الشياطين الحمر هي كثرة الغائبين عن صفوف الفريق مثل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? فتحي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي وشريف عبدالفضيل وعماد متعب ومحمد سمير للاصابات، بخلاف المعتز بالله إينو والأنغولي جيلبرتو الغائبين عن صفوف الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة أيضا، بينما يعود لصفوف الفريق اللاعب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي يستطيع المشاركة في التشكيل الأساسي طبقا لقرار الجهاز الفني.

نور الشرق
29-04-2010, 05:30 PM
تمنياتى للاهلى بالفوز وتحقيق اهدافه

حقيقة فريق الاهلى فريق ممتاز

مع انه خسر المباراه امام الفريق الليبى الا ان العزيمه والاصرار

على النجاح ستكون هدفه الاساسى

دول الفراعنه

وبعدين كسب المباراه او لم يكسبها سوف تظل مكانته فى قلوب الجماهير كما هى

اهم شيئ اللعب بجداره

خالص تحياتى للمشرف المتميز صفاء

صاحب المواضيع الرياضيه المميزه

صفاء الهنداوي
29-04-2010, 07:53 PM
نورتوا القسم الرياضي
وتسلموا على هذا الرد اللطيف