المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعدادات مجموعة C في كاس العالم : انجلترا - أمريكا - الجزائر - سلوفينيا



صفاء الهنداوي
28-04-2010, 11:41 PM
فيما يلي أخبار عن منتخبات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في جنوب افريقيا في 11 يونيو المقبل.
انجلترا


تلقى فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا دفعة معنوية بعودة الظهير الأيسر اشلي كول للمشاركة مع ناديه تشيلسي الذي فاز 7-صفر على ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي. وغاب كول عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابته بكسر في الكاحل الأيسر في مباراة ضد ايفرتون في فبراير شباط الماضي. وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي لموقع النادي على الانترنت "بعد شهرين من الغياب ظهر بشكل رائع لأنه قدم أداء ثابتا لمدة 90 دقيقة دون أي مشاكل. عودته أمر مهم بالنسبة لنا في هذا الوقت من الموسم".
الولايات المتحدة


لم يلعب تشارلي ديفيز مهاجم منتخب الولايات المتحدة أي مباراة منذ تعرضه لإصابات متعددة في حادث سيارة خطير في اكتوبر الماضي لكن رغم تصريح ناديه الفرنسي سوشو بأنه لن يكون جاهزا قبل نهاية الموسم الا ان اللاعب ومدربه في المنتخب الوطني بوب برادلي حريصان على ترك الباب مفتوحا. وقال برادلي هذا الأسبوع "نحن جميعا فخورون بالإصرار والأسلوب الذي أظهره تشارلي خلال فترة النقاهة. نحن مدركون لصعوبة التكهن بتوقيت عودته. سنواصل مراقبة تقدمه قبل اتخاذ قرارات نهائية في المعسكر التدريبي المقرر الشهر المقبل". ومع قلة الخيارات المتاحة في الهجوم أمام برادلي حاليا فقد ينظر المدرب الوطني إلى اديسون بادل مهاجم لوس انجليس جالاكسي المتألق حاليا والذي سجل سبعة أهداف في أربع مباريات حتى الان هذا الموسم.
الجزائر


قالت تقارير امس الاثنين إنه من المتوقع أن يتعافى الوناس قاواوي الحارس الأساسي لمنتخب الجزائر من الإصابة ليشارك مع بلاده في كأس العالم. وخضع قاواوي لفحوص طبية بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في مباراة بكأس الجزائر مع نادي جمعية الشلف يوم الأربعاء الماضي مما أدى لتفاقم إصابة تسببت في غيابه عن كأس الأمم الافريقية بأنجولا في بداية العام الحالي. وقال قاواوي لصحيفة الوطن المحلية إنه يتوقع الشفاء قبل معسكر الجزائر في جبال الألب السويسرية استعدادا لكأس العالم.
سلوفينيا


بات سمير هاندانوفيتش الحارس الأساسي لسلوفينيا متأكدا تقريبا من الاستمرار في دوري الدرجة الأولى الايطالي الموسم المقبل بعد أن قاد فريقه اودينيزي للفوز 4-1 على سيينا في صراعه للنجاة من الهبوط. ويتفوق اودينيزي بفارق ثماني نقاط على اندية منطقة الهبوط ويحتاج لنقطتين من مبارياته الثلاث المتبقية ليضمن النجاة. ولا تزال أمام لاعب الوسط فالتر بيرسا فرصة للفوز بالدوري الفرنسي مع ناديه اوزير بعد الفوز 3-صفر على تولوز ليحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط وراء اولمبيك مرسيليا المتصدر قبل أربع جولات من النهاية.

محمدالفتلاوي
02-05-2010, 02:45 PM
شكرآ اخي على الاخبار
اعتقد في هذة المجموعة انكلترا هي الافضل و الجزائر انشاء الله

صفاء الهنداوي
02-05-2010, 09:16 PM
امنياتنا للفريق العربي الوحيد
في هذه البطولة بالتوفيق
وتحقيق نتيجة جيدة ومشرفة للكرة العربية
تسلموا على هذا المرور والرد الجميل

ملكة القمر
15-05-2010, 09:41 PM
اتمنى الشفاء العاجل لكل لاعبي الفريق الوطني لكي نشرف الكرة الجزائرية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة
123فيفا لالجيري