المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعدادات مجموعة G في كاس العالم : البرتغال - البرازيل - كوريا ش - ساحل العاج



صفاء الهنداوي
28-04-2010, 11:24 PM
فيما يلي اخبار عن المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في جنوب افريقيا يوم 11 يونيو المقبل.
البرتغال


تبخرت امال روبن ميكائيل لاعب وسط بورتو في المشاركة بنهائيات كأس العالم بعد أن أصيب بكسر في قدمه اليمنى اثناء حصة تدريبية. وكان اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 عاما يظهر بمستوى رائع بعد انتقاله الى بورتو من ناسيونال في يناير كانون الثاني الماضي واصبح اساسيا مع فريقه. وقال كارلوس كيروش للصحفيين "انه أمر سيء أن يصاب اللاعب. كان نجم روبن بدأ في البزوغ وبالطبع كان تحت المجهر". لكن هناك نبأ سارا للبرتغال وهو ان ميجيل الظهير الايمن لبلنسية الاسباني قال انه تعافى تماما من اصابة في العضلات أبعدته عن المباريات لمدة شهر. وقال ميجيل انه تم ابلاغه بانه سيشارك في كأس العالم التي تستغرق شهرا.
البرازيل


احتفل صانع اللعب كاكا بعودته الى المباريات بعد غياب ستة اسابيع للاصابة بالمشاركة كلاعب بديل في الدقيقة 75 واحراز هدف مهم في مباراة فاز فيها ريال مدريد 2-1 على ريال سرقسطة. وأسكت هذا الهدف المنتقدين الذين شككوا في التزام كاكا بالاداء بقوة مع النادي واتهموه بادخار جهوده من أجل منتخب بلاده في كأس العالم. وغاب مايكون الظهير الأيمن عن مباراة فريقه انترناسيونالي أمام اتلانتا بدوري الدرجة الاولى الايطالي بعد ان أصيب بكسر في احدى اسنانه في مباراة فاز فيها فريقه على برشلونة الاسباني 3-1 بدوري أبطال اوروبا. ولم يقدم روبينيو مستوى جيدا مع سانتوس الذي فاز على سانتو اندري 3-2 في ذهاب نهائي بطولة باوليستا في البرازيل.
كوريا الشمالية


يعتقد باك دو ايك الذي أحرز هدفا حققت به كوريا الشمالية فوزا مفاجئا على ايطاليا في كأس العالم 1966 ان منتخب بلاده قادر على الصعود الى دور الستة عشر بنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا. وتكهن اللاعب السابق الذي يبلغ الان من العمر 74 عاما ان كوريا الشمالية سوف تصعد الى الدور الثاني مع البرازيل من المجموعة السابعة التي تضم أيضا البرتغال وساحل العاج. وقال لصحيفة برازيلية في مطلع الاسبوع "كرة القدم في كوريا الشمالية تطورت كثيرا واعتقد اننا قادرون على بلوغ الدور الثاني في جنوب افريقيا".
ساحل العاج


سافر سفين جوران اريكسون المدرب الجديد لمنتخب ساحل العاج الى اشبيلية لمتابعة لاعب الوسط كريستيان كوفي ندري الذي ثار جدل بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية في انجولا في يناير الماضي. وقال اللاعب (26 عاما) انه تحدث مع اريكسون في وقت سابق هذا الشهر بشأن عودته المحتملة الى تشكيلة منتخب الافيال. واضاف "سألني اريكسون عما يمكنني أن أضيفه الى الفريق وأنا سعيد انه تحمل عناء السفر ليتابعني".

العبيدي
28-04-2010, 11:37 PM
تسلم اخي العزيز على هذه اللفتة لمباريات كأس العالم
بالفعل معلومات يجهل الكثير منا عنه
تقبل خالص تحياتي

صفاء الهنداوي
28-04-2010, 11:50 PM
تسلموا على هذا المرور
والرد الجميل
ونورتوا القسم الرياضي

محمدالفتلاوي
02-05-2010, 02:43 PM
مشكور اخي العزيز صفاء
هذة المجموعة من المجموعات القوية
و المتاهل منها يكون منافس على احراز كاس العالم

صفاء الهنداوي
02-05-2010, 09:27 PM
نورتوا القسم الرياضي
بهذه الردود اللطيفة


http://www.z1z6.com/vb/picture.php?albumid=198&pictureid=1626