المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد البحريني ينهي خدمات ماتشالا



صفاء الهنداوي
27-04-2010, 06:44 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/4/27/2010427172730639734_2.jpg


أنهى الاتحاد البحريني لكرة القدم الثلاثاء خدمات مدرب منتخبه التشيكي ميلان ماتشالا (67 عاماً) وحل الجهازين الفني والإداري للمنتخب.
وجاء في بيان للاتحاد البحريني: "تنفيذاً لقرارات اللجنة التنفيذية للاتحاد وفي إطار إعادة الهيكلة التنظيمية الإدارية والفنية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم واللجان العاملة بالاتحاد وذلك بهدف التطوير وبلوغ الأهداف المنشودة (...)، قررت جهات الاختصاص إنهاء العقد الموقع مع المدير الفني المدرب التشيكي ميلان ماتشالا وذلك بالاتفاق والتراضي بين الطرفين".
وأضاف البيان: "تمشياً مع نفس التوجه والسياسة، فإن إعادة تشكيل وهيكلة الأجهزة الفنية والإدارية تشمل كذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخب كرة القدم".
وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم تعاقد مع ماتشالا في حزيران/يونيو عام 2007 لمدة عامين، وتم تجديد عقده العام الماضي لسنة واحدة قبل أن يفضل الاتحاد عدم التجديد مرة أخرى.
ولم يحقق ماتشالا أي انجاز للمنتخب البحريني الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق انجاز تاريخي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم عام 2010 ذلك بعد أن قاد الفريق إلى مباراة الملحق الفاصل أمام نيوزيلندا، ولكنه فقد فرصة التأهل بعد أن خسر إياباً في ويلينغتون صفر-1، إذ كانت مباراة الذهاب في المنامة انتهت سلبية.