المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذرت عن ثمانيـة أعمال درامية .. نسرين طافش تطرق باب الإعلام والإنتاج .. وتعد بمفاجآ



ورد
22-04-2010, 08:21 PM
تقضي الفنانة الشابة نسرين طافش جل وقتها بالتحضير لإصدار العدد الأول من مجلتها «نسرينا». إلى انشغالها بتأسيس المجلة واختيار فريق عملها يبرز اعتذارها عن المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية لهذا العام تجاوزت الثمانية، وفق ما تقول لـ «السفير». هي تشرح: « أطمح إلى إصدار مجلة تهتم بالمرأة والأسرة بمستوى صحافي راق توزع في أنحاء الوطن العربي»،




http://www.sham24.com/fann_156-4.jpgفضلاً عن «أنني في هذه الفترة انتقل ما بين بيروت ودبي ودمشق، ولا أستطيع المكوث في مكان واحد لفترة طويلة، لذلك اعتذرت عن أعمال درامية مهمة لأسباب لها علاقة بوقت تصويرها الطويل أو لأن تصويرها يستلزم التنقل بين أكثر من مدينة.. وهذا أصعب».
من الأعمال المهمة التي اعتذرت عنها الفنانة طافش المسلسلان المصريان «سيف العرب همام»، و«مملكة الجبل» الذي رشحت لتقديم دور البطولة فيه إلى جانب الفنان الشاب محمد سعد.
النجمة طافش كانت قد اعتذرت أيضاً عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل «باب الحارة»، ومسلسلات عدة منها «رجال مطلوبون»، «الخبز الحرام»، «أبو خليل القباني».
وعن اعتذارها المبكر عن المشاركة في «صبايا 2»، قالت الفنانة طافش: «هذا المسلسل أحبه وتجربتي فيه كانت ناجحة جداً غير أنني في هذه الفترة كانت لدي انشغالات عدة لها علاقة بالتجهيز لمشاريع إنتاجية إضافة إلى المجلة»، كاشفة انها في المقابل تعد بتقديم مجموعة من لوحات مسلسل «بقعة ضوء» الشهير مع المخرج ناجي طعمي ومن المتوقع أن تقف أمام كاميراته السبت المقبل: «أحب أن اشتغل للمزاج، بغض النظر عن طبيعة الدور إن كان دور بطولة أو ضيفة، المهم أن أكون استمتع بأداء الدور».
وكان نجم الفنانة نسرين طافش قد لمع منذ السنوات الأولى لدراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشكّل دوراها في مسلسل «ربيع قرطبة» و«التغريبة الفلسطينية» علامة فارقة في مشوارها الفني وضعتها في مقدمة فنانات جيلها، إلا أنها اختارت الابتعاد سنتين كاملتين عن العمل للتفرغ لإكمال دراستها في المعهد، وهي اليوم تعود للابتعاد الطوعي عن المشاركة في الأعمال الدرامية لتكمل مشاريعها.
وعن شركة الإنتاج التي أسستها مؤخراً، تكتفي بالقول إن التجربة «مهمة، تحتاج إلى دراسة وتخطيط وتفرغ ووقت طويل للتفكير من أجل انطلاقة قوية». وتلفت الفنانة طافش إلى أن شركتها أنجزت أول برنامج من إنتاجها استضاف 29 فنانا، إذ تستعرض كل حلقة منه مسيرة حياة فنان منذ بداية تجربته وحتى الآن، ويتوقف البرنامج عند المحطات المهمة في حياته الفنية والشخصية مع عرض صور ومواد أرشيفية لكل المراحل.
وترى الفنانة طافش أن «البرنامج بمضمونه تكريم للفنان - الضيف، وقد حرصنا على التنويع في اختيار الضيوف بين فنانين مخضرمين وفنانين شباب، في وقت لم يتم بعد الاستقرار على اسم المحطة العارضة.
الخطوة الإنتاجية المقبلة، بحسب الفنانة طافش، ستحمل «مفاجآت كثيرة مهمة على صعيد الدراما»، لكنها كشفت عن تحضيرات تجري للإعداد لوثائقي يتناول واقع الشباب الفلسطيني في الشتات.

ام فيصل
27-04-2010, 02:33 PM
مشكورة عزيزتي
على نقل هذا الخبر المميز
ودام لنا تواصلك وهذا التالق
مع تحياتي لك